Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
في مؤتمر صحفي مشترك لشركة الاتصالات ونادي النصر شهد تقديم الموينع لجماهير الأصفر
وليد بن بدر: شراكتنا مبنية على الثقة وهدفنا العالمية

كتب - زيد السبيعي

عقد نادي النصر وشركة الاتصالات السعودية مساء أمس مؤتمراً صحفياً في مقر النادي، وذلك للحديث عن الشراكة الإستراتيجية الموقعة أخيرا بينهما للسنوات الخمس المقبلة، وشهد المؤتمر حضور عدد من شرفيي النصر يتقدمهم الأمير منصور بن سعود والأمير فيصل بن تركي والأستاذ طلال الرشيد، وبدأ الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر المؤتمر بكلمة عبر من خلالها سعادة النصراويين بهذه الشراكة بين النصر والاتصالات السعودية الرائدة في مجال الاتصال والتقنية، وقال لا يسعني إلا أن أقدم التهنئة والتبريكات لما حققته الاتصالات السعودية مؤخراً والمتمثل في فوزها بجائزة أفضل شركة اتصالات للعالم الحالي، وكذلك جائزة القيادة في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الشرق الأوسط ويكفيها فخراً أنها أول شركة رائدة تدخل مجال الاستثمار الرياضي.

من جهته قال المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية: أبارك لرجال النصر وجماهيره وشركة الاتصالات السعودية على هذه الشراكة الإستراتيجية، وفي الحقيقة أن الاتفاقية هي إيجابية وستحقق بإذن الله التطلعات وحظينا في التجربة السابقة بتعامل مثالي شجعنا على تطوير الاتفاقية إلى شراكة ونحن في الاتصالات يكفينا فخراً أننا رعينا جميع أندية الوطن وسيكون دورنا الحقيقي في النصر تسيير النادي بالأمور المالية والتقنية وعليهم الأمور الفنية والإدارية.

أربعة ملايين خصمتها الاتصالات كل سنة

بعد ذلك ذكر الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر بأن شركة الاتصالات السعودية خصمت على نادي النصر أربعة ملايين من كل سنة حتى تنتهي بعض المشاكل التي ستنتهي في المحكمة قريباً.

وأشار سموه بأن الأرقام التي ذكرت في وسائل الإعلام عن قيمة العقد الإجمالي غير صحيحة وخصوصاً البطولات الداخلية والخارجية والذي أؤكده بأن البطولات الداخلية لها ثمانية ملايين والخارجية 12مليونا في حالة تحقيقها وهو خارج العقد المبرم بين الطرفين.

من يحقق البطولات سيأخذ العقد الأكبر!!

من جانبه قال المهندس سعود الدويش في المؤتمر بأن العقد الذي وقعناه مع الأندية الثلاثة النصر والأهلي والاتحاد كبير جداً وسريتنا في القيمة هي من الإستراتيجية لكن رسالة للأندية الثلاثة بأن من يحقق البطولات سواءً الداخلية أو الخارجية سيكون هو الأكبر في قيمة العقد وربما تصل إلى 60 مليوناً سنوياً.

الدفعة الأولى وصلت وعضو منها في إدارة النصر

ثم أجاب الأمير وليد بن بدر عن أسئلة الصحفيين وقال: بأن الدفعة الأولى وصلت مساء أمس من الشركة وهي أكبر دفعة من بين الدفعات المقبلة وذلك رغبة الاتصالات السعودية بأن يكون النصر في أفضل حالاته للموسم القادم.

ونوه بأن الاتصالات قد اتفقت مع النصر والاتحاد والأهلي بأن تكون الدفعات على نمط معين حتى تكون سهلة على الشركة.

وأشار سموه بأن من ذكر بأن هناك محاسباً سيكون موجوداً في النصر من الاتصالات غير صحيح والاتصالات تثق ثقة كبيرة في إدارة النصر وسيكون هناك عضو من الشركة في مجلس الإدارة في الموسم القادم ونحن في إدارة النصر لدينا إستراتيجية، ومن أهم الأولويات فيها تسديد الديون على النادي وإن شاء الله في المواسم القادمة ستكون الإيرادات المالية من الاتصالات ستصرف على النادي من الصفقات وغيرها.

الشركة وطنية وارتباطنا بالنصر شرف كبير ودورنا الأمور المالية والتقنية فقط، وأجاب الدويش على أسئلة أحد الإعلاميين عن ارتباط الشركة والنصر قال: (الاتصالات السعودية هي الشركة الوطنية الوحيدة في ملكيتها وإدارتها ونرى أن ارتباط اسم الشركة مع أندية الوطن شرف كبير ويعطينا فرصة كبيرة لتقديم خدمات مميزة للشباب ويزيد إيرادات النادي والشركة والعقد فيه فائدة للجميع من حيث السمعة والخدمات الجيدة.

وأكد بأن دور الشركة هو تيسير الأمور المادية والتقنية وعلى إدارة النصر الأمور الإدارية والفنية وفي الحقيقة هم متفوقون في الأمور الإدارية ونحن في مجال الاتصالات والتقنية.

ونوه الدويش بأن دخولهم للمجال الرياضي هو لتطويره وليس للانسحاب كما ذكر في وسائل الإعلام وإن شاء الله تكون شراكتنا مع النصر ناجحة بكل المقاييس.

اجتماع النصر يحدد ميزانية الألعاب المختلفة

واختتم الأمير وليد بن بدر في نهاية المؤتمر بأن الاجتماع المقبل لإدارة النصر ستوزع فيه ميزانية الألعاب المختلفة وواعد جماهير النصر بأننا سنهتم بجميع الألعاب وهدفنا العالمية في الموسم المقبل.

وفي نهاية المؤتمر سلم وليد بن بدر درعا تذكاريا للمهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي للاتصالات ودرعين من شركة الاتصالات لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير منصور بن سعود وبعدها قدم الأمير فيصل بن تركي بن ناصر لاعب النصر الجديد يوسف الموينع للجماهير وسط تفاعل جماهير وهتفت كثيراً باسم الأمير فيصل بن تركي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد