Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/06/2008 G Issue 13048
الخميس 15 جمادىالآخرة 1429   العدد  13048
اجتماع ناجح لقدامى لاعبي النهضة مع إدارة ناديهم

الدمام - سامي اليوسف

استقبل رئيس الإدارة النهضاوية الدكتور مبارك بن عبدالله الدوسري وأعضاء المجلس عدداً من لاعبي النهضة القدامى الذين يمثلون نجوم العصر الذهبي للنهضة في اجتماع تشاوري من أجل مستقبل مشرق لكرة القدم بالنادي.

وتقدم اللاعبين القدامى المدرب الوطني أحمد سعد ورفيق دربه أحمد داوود وعنبر جاسم وسلطان الزوري وناصر المنصور ومقبل الدنيني وعبدالله العميرة وسلطان عبدالله الدوسري وإبراهيم الغدير وشقيقه يوسف وعيسى حمدان وحمد يوسف الجربان وفؤاد السليم ودعيج النشمي ومحمد علي الرويعي ومحمد عبد الله الدوسري، وحضر من الجانب الإداري رئيس النادي ونائبه عصام المعيبد والدكتور عادل الدوسري وسامي الحمد وأمين الصندوق محمد الغامدي.

وقد أكد المجتمعون أهمية الاستفادة من الطاقات النهضاوية والخبرات التي يتمتع بها النجوم القدامى وضرورة التواصل.

وأشار الرئيس النهضاوي إلى أن النهضاويين يجب أن يضعوا أيديهم في أيدي بعض للرقي بالنادي إلى الغايات المنشودة، مشيداً في الوقت ذاته بمواقف معالي الشيخ فيصل الشهيل الرئيس الفخري للنادي الداعمة مادياً ومعنوياً.

وأفاد الدكتور مبارك الدوسري بأن نادي النهضة قد اتجه للاستثمار ونجح فيه بدرجة كبيرة، وهو أمر سيسعد كل نهضاوي؛ حيث إن النادي قد بات يعتمد على نفسه من مداخيل الاستثمار والأكاديمية؛ الأمر الذي سيريح أي مجلس إدارة قادم. فالنادي قادر على استثمار أكثر من ثلاثة ملايين في كل موسم.

وحول وضع المجلس الشرفي للنادي قال الدكتور مبارك إن الشيخ فيصل الشهيل هو المسؤول عنه، وهو من سيعيد ترتيب أوراقه بصورة تتوافق مع المرحلة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد