Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
صافولا تعرض إستراتيجيتها وتراجع أداءها وتكرم مميزيها

جدة - «الجزيرة»

عقدت مجموعة صافولا مؤتمرها السنوي للمديرين بفندق جدة هيلتون أمس الأول والذي جاء هذه المرة تحت شعار (التعود على تحقيق النجاح - (Attitude to win). وقد حضر المؤتمر أكثر من 300 مسؤول من المجموعة، يتقدمهم سعادة الدكتور سامي محسن باروم - العضو المنتدب للمجموعة ورؤساء القطاعات وكبار المسؤولين بالإدارة التنفيذية ومديري المجموعة من قطاعاتها وشركاتها المختلفة داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى ممثلين من إدارة المخازن الكبرى (الشريك الإستراتيجي الجديد للمجموعة في قطاعي التجزئة والأغذية)، حيث افتتح المؤتمر الدكتور باروم مرحباً بالحضور ومعبراً عن خالص شكره وامتنانه للإدارة التنفيذية ومديري المجموعة وكافة موظفيها داخل وخارج المملكة على جهودهم المتميزة وعملهم بعزيمة ومؤازرة كاملة في تحقيق أهداف إستراتيجية المجموعة وتجاوزها للتوقعات المخطط لها.

بعد ذلك استعرض المهندس زهير الودغيري رئيس قطاع الأغذية والدكتور محمد أمين قشقري رئيس قطاعي التجزئة والبلاستيك والمهندس نضال جمجوم الرئيس التنفيذي لشركة كنان للتطوير العقاري إنجازات قطاعات المجموعة للعام 2007م بجانب الخطط والإستراتيجيات المستقبلية لتلك القطاعات ومدى مساهمتها في تحقيق إستراتيجية المجموعة للخمس سنوات القادمة.

ومن ثم تم تقديم عرض وثائقي لأبرز إنجازات مجموعة صافولا في مجال المسؤولية الاجتماعية التي شملت عدداً من البرامج التي نفذتها المجموعة والتوجه الإستراتيجي الجديد الذي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة (من ذوي الإعاقات الحركية والبصرية والسمعية).

وبعد ذلك استعرض الدكتور سامي باروم للمؤتمرين إستراتيجية المجموعة للخمس سنوات القادمة والتي ستركز على القطاعات الرئيسة للمجموعة (قطاع الأغذية الذي يشمل (نشاط زيوت الطعام والسكر والأغذية الأساسية) وقطاع التجزئة (بنده) وقطاع البلاستيك وقطاع العقار) بالإضافة إلى إدارة محفظة استثمارية نشطة وبرامج الاستحواذات الذكية في عدد من الأنشطة الواعدة وذات العلاقة بالنشاط الرئيس للمجموعة. كما أشار إلى التطور التاريخي للمجموعة والتحول السريع والمذهل لها من شركة لزيوت الطعام على مستوى المملكة إلى تحقيق الريادة العالمية في مجال زيوت الطعام والريادة الإقليمية في مجال السكر والريادة المحلية في مجال التجزئة والبلاستيك والعقار. وهي تخطو بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق الإقليمية والعالمية في قطاعاتها (التجزئة والبلاستيك والعقار) بإذن الله.

كما تخلل الاجتماع كذلك عقد ورشة عمل لمديري المجموعة حول كيفية دعم إستراتيجية الشركة للفترة القادمة، حيث خرجت هذه الورشة بنتائج قيمة سيتم الاستفادة منها في عملية التخطيط وتنفيذ إستراتيجية المجموعة بإذن الله

من جانب آخر أثنى د.سامي باروم على جهود جميع موظفي صافولا وقطاعاتها المختلفة داخل وخارج المملكة وأبدى فخره واعتزازه بالانتماء إلى هذا الفريق العصامي والمتميز (فريق وأسرة صافولا). كما تخلل المؤتمر تكريم موظفي صافولا الذين أكملوا (25) عاماً مستمرة في خدمة المجموعة وشركاتها الفرعية. بالإضافة إلى تكريم العضو المنتدب والرؤساء التنفيذيين إلى جميع الفرق المتميزة التي حققت إنجازات مقدرة خلال العام المالي 2007م. ثم دار بعد ذلك حوار مفتوح بين الحضور وسعادة العضو المنتدب والرؤساء التنفيذيين للقطاعات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد