Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
(1977) خريجة من الأقسام العلمية والأدبية وكلية المجتمع
الأميرة نوف بنت مقرن رعت حفل تخريج الدفعة (15) من طالبات جامعة حائل

حائل - عواطف اليوسف

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن آل سعود حفل تخريج الدفعة (15) من طالبات جامعة حائل في أقسامها العلمية والأدبية والدفعة السادسة من طالبات كلية المجتمع للعام 1428 - 1429هـ لدرجة البكالوريوس ودبلوم المجتمع وذلك بمنتزه المغواة الترفيهي. بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها المتخرجة هياء سيار الرشيدي, بعدها بدأت مسيرة الأكاديمية لعميدات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس تقدمتهن الدكتورة ثرياء حسن عميدة كلية التربية - الأقسام العلمية والدكتورة منيرة المرعب عميدة كلية التربية -الأقسام الأدبية والأستاذة مهاء عوجان الرشيدي عميدة كلية المجتمع والدكتورة حنان عامر مساعدة وكيل جامعة حائل بفرع الطالبات والدكتورة خلود الشمري مديرة القطاع الأكاديمي، ثم مسيرة الخريجات لجميع الأقسام لهذا العام تقدمتهن الدكتورة عايدة مجذوب ووكيلة كلية التربية - الأقسام الأدبية لشؤون الطالبات لولوة الهذال وكيلة كلية التربية -الأقسام العلمية وكوثر الدحلان وكيلة كلية المجتمع والثلاث الأوائل من كل قسم أكاديمي.

ثم كلمة لمعالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف ألقتها عنه بالنيابة الدكتورة منيرة محمد المرعب رحب في بدايتها بصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف على تشريفها تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طالبات الكليات وبين فيها أن جامعة حائل هي شاهد جديد على اهتمام القيادة الرشيدة بتقديم الدعم المادي والمعنوي الكبير لتطوير وتقديم تعليم متميز يسهم في بناء مجتمع المعرفة، وتعزيز الانفتاح على المجتمع ودعم خطط الشراكة مع قطاعاته، ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المعاصر الذي دعم دوره في إعداد الكوادر البشرية الملتزمة بالمبادئ الإسلامية الرفيعة والمحافظة على القيم الأخلاقية الفاضلة لتساهم في نهضة الوطن.

عقب ذلك ألقت الطالبة حنان العبوش كلمة الخريجات بدأتها بالترحيب والشكر لصاحبة السمو على تشريفها لحفل تخرجهن وباركت لزميلاتها الخريجات تحقيق الحلم الذي سعين لأجله وها هو يتحقق ويتبلور في فرح مستديم. وقد قامت بترجمة الكلمة خلود الهمزاني - بعدها أبى الشعر إلا أن يشارك بقصيدة ترحيبية بسمو الأميرة والحضور للشاعرة بدرية الشمرى (غدران حايل).

ثم ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن كلمة بينت فيها أن هذه المناسبة ليست مناسبة عادية وأنها فرحة تغمر مدينة حائل وأكدت على أن هؤلاء الخريجات هن من بنات الوطن اللواتي سيساهمن في بناء وتنمية مجتمعاتهن بكل إخلاص وتفانٍ، وقالت: إن هذا التفوق لم يكن إلا بحرص أهالي الخريجات ودعمهم المتواصل لهن حتى حققن التفوق والنجاح وهنأت في ختام كلمتها الخريجات وباركت جهود القائمين على الجامعة على رأسهم معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف وجميع منسوبات الجامعة. عقب ذلك سلّمت سموها الشهادات للخريجات كما سلمت الأوائل المتفوقات شهاداتهن.

وأسماء المتفوقات

جملا الشمري, عفاف الرشيدي, إيمان الشمري، شيخة الرشيدي, فاطمة الرشيدي, موضي المهوس, ليلى المزيني, ديما العمار, إيمان مطر, ترفة الشمرى, سلمى الخوير, أشواق العنزي, عزة الرشيد, أسماء الشمري, نوال الشمري, شيخة الشمري, أحلام الرشيدي, مهاء العنزي، سناء الهبيرة, رحاب الحربي, فاطمة الشمري, مشاعل الفرج, غازية العازمي، أميرة الخليفى, منال النصرالله, لولوة الشمري, مريم المطيري, انتصار الشرقاوي, وضحى التميمي, ريم العنزي.

وفي نهاية الحفل قدمت الدكتورة منيرة المرعب عميدة الأقسام الأدبية درعاً تذكارياً لسمو الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد