Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
الغدير يستقبل لجنة مهرجان الزواج الجماعي بالحليلة

الأحساء - رمزي الموسى

استقبل الشيخ باسم الغدير لجنة تنظيم المهرجان الجماعي بالحليلة.. وكان قد رأس اللجنة في الزيارة مشرف العلاقات العامة للدوائر الحكومية الأستاذ (طاهر العيثان) والمشرف أحمد الشهاب ومسئول العلاقات العامة عبد المجيد الخضيري ومشرف الإعلام حسين الشريط ومشرف التغذية وجدي الحساوي.

واطلعت اللجنة المنظمة للمهرجان على كافة الاستعدادات لإقامة المهرجان لهذا العام الذي سيكون نهاية الشهر الحالي وبمشاركة (136 عريساً وعروساً)، وأوضح العيثان بأن اللجنة اتخذت كل الاستعدادات لقيام المهرجان وتم تشكيل لجان عدة لإنجاح المهرجان هذا العام، وأضاف أنه تم مخاطبة جميع الدوائر الحكومية بالمهرجان والقطاعات الأمنية بموعد المهرجان لاتخاذ جميع التدابير الأمنية لهذا المهرجان.

من جانبه قال الشهاب مسئول العلاقات العامة إن مهرجان الحليلة حصل العام الماضي على المركز الأول على جميع المهرجانات التي أقيمت في الأحساء.. وذكر أنه لم يأت هذا المركز إلا بجهود الجميع وتعاون الأهالي في بلدة الحليلة وتوجيهات المسئولين في القطاعات الخاصة والعامة.

من جهته شكر الغدير اللجنة على التنظيم الذي يقومون به سنوياً وبارك لهم حصولهم على المركز الأول وطالبهم بزيادة الجهد والعمل على الرقي في جميع المجالات ونوه بأن يكون الحفل يراعي العادات والتقاليد لأهالي الأحساء والتمسك بالأصالة وحسن الضيافة للجمهور وتقديم كل الخدمات لتسهيل إنجاح الزواج، وأن لا يتطرق المهرجان لأمور خارجة عن مجال الأفراح والمناسبة التي يقومون بها لكي لا يفقد هويته وأهدافه المنشودة.. وفي نهاية الزيارة قامت إدارة اللجنة بتقديم درع تذكاري للغدير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد