Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
وفد المدينة المنورة يطلع على تجارب أمانة القصيم

بريدة - بندر الرشودي

قام وفد من أمانة منطقة المدينة المنورة بزيارة لمنطقة القصيم وذلك للاطلاع على بعض تجارب أمانة منطقة القصيم وتجربتها في خدمة المجتمع..

وقد استقبل أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان الوفد الذي يرأسه وكيل أمين المدينة المنورة للخدمات المهندس صالح بن عبدالله القاضي ويضم عدداً من المهندسين والمسؤولين في أمانة منطقة المدينة المنورة, حيث قام الوفد بزيارة لمدينة الأنعام ببريدة اطلعوا فيها على المشروع واستمعوا إلى شرح عن فكرته ومحتوياته..

كما شاهد الوفد عرضاً مرئياً في مركز الملك خالد الحضاري استعرض تجارب الأمانة في المهرجانات ومواسم التمور في المنطقة.. كذلك قام الوفد بجولة على عدد من الساحات البلدية ببريدة اطلعوا خلالها على محتويات هذه الساحات والبرامج المنفذة والمقترح تنفيذها.. ثم توجه الوفد إلى بلدية محافظة عنيزة حيث اطلع هناك على برنامج الرقابة الشاملة ومزايا البرنامج وتجول على عدد من المواقع في المحافظة.

كما واصل الوفد الزائر أمس الأربعاء برنامج الزيارة وقام بزيارة لعدد من المواقع الحيوية في محافظة البدائع, ومحافظة المذنب ومن ثم قدم عرضاً مرئياً تناول برنامج حفظ النعم وخدمة {940} طوارئ الأمانة..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد