Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
ضبط آخر بحوزته كمية من الحشيش وسلاح ناري
شرطة الرياض تطيح بلصوص المعدات الزراعية

«الجزيرة» - عبد الرحمن السريع

في إطار الجهود التي تبذلها شرطة منطقة الرياض بتوجيه ومتابعة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبد الله بن سعد الشهراني لمكافحة الجريمة وضبط المشبوهين.. فقد تمكن مركز شرطة محافظة حريملاء من القبض على ثلاثة سعوديين لتورطهم بسرقة معدات زراعية وسكراب من مزارع شمال غرب مدينة الرياض.. وضبط شخص آخر بحوزته كمية من الحشيش المخدر وسلاح ناري.

وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض قد تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض مزرعته الواقعة بمحافظة حريملاء لسرقة معدات زراعية ومجموعة من القطع الحديدية.. وفور تلقي البلاغ تم التعميم عن المسروقات للفرق الميدانية حسب الأوصاف التي أدلى بها المُبلغ.

وقد أسفرت عملية الرصد والمتابعة التي قامت بها فرق البحث والتحري من القبض على ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية يستلقون سيارة بكب وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على المعدات المسروقة ومجموعة من حديد السكراب ومقصات خاصة بتقطيع الحديد.. وبعرض المسروقات على المُبلغ استطاع التعرف عليها.. وتمَّ التحفظ على الجناة رهن التحقيق.

وفي قضية أخرى تمَّ القبض على أحد الأشخاص سعودي الجنسية للاشتباه بتصرفاته أثناء قيادته لسيارته.. وبتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وسلاح ناري.

كما تمَّ ضبط 34 شخصاً من جنسيات مختلفة.. يقيمون في البلاد بطريقة غير نظامية سلموا جميعاً لجهة الاختصاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد