Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
ضمن تفقده احتياجات المراكز والقرى
رئيس بلدية البكيرية يتفقد خدمات مركزي الشيحية والضلفعة

البكيرية - حمود المطيري

قام رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي بزيارة تفقدية لمركز الضلفعة أحد المراكز التابعة لمحافظة البكيرية، وقام الطريزاوي فور وصوله بالاجتماع بأهالي المركز بحضور مدير الخدمات بالبلدية ومدير الشؤون الفنية ومدير المشروعات حيث تم خلال الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات التي تهم المركز؛ منها ازدواجية طريق الضلفعة العام وصيانة الطريق الشمالي والمتجه لمركز الفويلق وتعديل الجزيرة الوسطية وكذلك صيانة وإنارة أعمدة الإنارة في عدد من شوارع وأحياء المركز وإنشاء حديقة عامة للمتنزهين وإيصال بعض الخدمات البلدية الأخرى.

كما قام الطريزاوي بزيارة مماثلة لمركز الشيحية اطلع من خلالها على احتياجات المركز ومنها إنشاء حديقة عامة والنظر في إيجاد موقع ليكون مقراً لإقامة احتفالات أهالي المركز وكذلك صيانة أعمدة إنارة شوارع وأحياء المركز وإنشاء دوار من الشارع العام والتقائه بطريق الفويلق وبعض الخدمات الأخرى، رافق الطريزاوي خلال هذه الجولة نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد بن عبدالله الدخيل. ذكر ذلك مدير العلاقات العامة ببلدية البكيرية عبدالله بن محمد السويح.

ومما يجدر ذكره أن هاتين الزيارتين تأتي ضمن عدد من الزيارات التي يقوم بها رئيس البلدية للمراكز والقرى التابعة لمحافظة البكيرية لتفقد احتياجاتها لخدمات البلدية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد