Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
القريشي يترأس مجلس تعليم حوطة بني تميم والحريق

حوطة بني تميم - خالد المضحي

ترأس مدير إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ عبد الرحمن بن سعد القريشي مجلس التعليم في لقائه الأول للدورة الرابعة، وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس.. حيث بدأ الاجتماع بكلمة مدير التربية والتعليم رحب فيها بالأعضاء وأثنى على جهودهم في الفترات السابقة وما تحقق من إنجازات.. بعد ذلك بدأ المجلس أعماله وناقش عدداً من المحاور التي تصب في محور العملية التربوية والتعليمية وهي مناقشة بعض الظواهر السلوكية ومناقشة الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

كما اطلع المجلس على بعض الجهود التي قام بها قسم التوجيه والإرشاد وخصوصاً فيما يتعلق ببرنامج رعاية السلوك والعديد من المشاريع والبرامج التي نفذت على مدار العام الدراسي وجهود قسم شؤون المعلمين في إنهاء كافة الأمور المتعلقة بحركة المعلمين والعمل على سرعة إنجازها في أسرع وقت.. كما ناقش المقررات المدرسية والجهود المبذولة في تأمينها مبكراً ومخاطبة الوزارة في هذا الشأن، والتجهيزات المدرسية من تأمين للأثاث وأجهزة الحاسب الآلي وتحديث أجهزة الحاسب واستبدال بعضها وكذلك إحداث وتحديث معامل الحاسب الآلي وغرف مصادر التعلم.

كما تطرق المجلس خلال اجتماعه عن أعمال الصيانة في المباني المدرسية واستعرض المشروعات الجاري تنفيذها والمشاريع الأخرى التي يجري إنهاء إجراءات الارتباط عليها واتخذ المجلس بعض القرارات والتوصيات حول ما تمَّ طرحه من موضوعات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد