Al Jazirah NewsPaper Friday  20/06/2008 G Issue 13049
الجمعة 16 جمادىالآخرة 1429   العدد  13049
السفير السعودي بمصر يبحث تذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين

القاهرة - مكتب الجزيرة- عبد الله الغانم

بحث سفير خادم الحرمين الشريفين بمصر هشام محيي الدين ناظر مع الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار المصري سبل تذليل المعوقات أمام المستثمرين السعوديين وتمكينهم من الاستفادة من الفرص الاستثمارية الموجودة في مصر بالمجالات المختلفة.

وقال ناظر خلال زيارته لوزير الاستثمار المصري: إن الإقبال الكبير من جانب رجال الأعمال السعوديين يعكس ثقتهم ورغبتهم في تنمية العلاقات المشتركة في ظل المناخ الإيجابي والعلاقات القوية التي تربط البلدين وتشجيع القيادتين السياسيتين في البلدين على تنميتها بما يحقق صالح الشعبين المصري والسعودي.

وأشاد ناظر بحرص الحكومة المصرية على تشجيع التعاون الاستثماري بين البلدين والسعي إلى جذب المزيد من الاستثمارات السعودية خاصة في ظل تميز الاستثمارات السعودية القائمة في عدد من المجالات أهمها المجالات التمويلية والزراعية والسياحة والاتصالات والصناعة. وقد ناقش السفير السعودي مع وزير الاستثمار بعض الملاحظات التي أبداها عدد من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين بشأن بعض المعوقات التي واجهتهم في التعامل مع الجهات الرسمية ودوائر المال والأعمال في مصر وقد وعد الوزير بالعمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجههم. ولفت ناظر إلى قيام عدد من المسؤولين في البلدين بتبادل الزيارات لتشجيع التعاون المشترك وكان آخرها زيارة وزير الاستثمار المصري للمملكة العربية السعودية قبل عدة أيام بصحبة وفد من المستثمرين المصريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد