Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
الفنان تسبب في فوضى عارمة وحضور إعلامي كبير
آلاف المصريين يحتشدون لمشاهدة راغب علامة

بيروت - هناء حاج

لم يكد ينتهي الشهر الأول على صدور ألبوم (بعشقك) للسوبر ستار راغب علامة حتى بدأ نجاحه فنياً، إعلامياً وجماهيرياً يكتسح الأسواق العربية ويحتل المراتب الأولى في نسبة المبيعات والصدارة في الإذاعات.

فبعد إطلاق ألبوم (بعشقك) في دبي توجّه راغب علامة إلى مصر حيث قام بإطلاق ألبومه في مركز Virgin داخل (City Stars) بحضور آلاف المصريين القادمين من مختلف المحافظات المصرية لمشاهدة نجمهم والاحتفال معه. وكما كان متوقّعاً وبسبب العدد الكثيف وتدافع الجمهور لرؤية وتحية راغب علامة دبّت الفوضى في أرجاء المركز التجاري الضخم الذي لم يعد يتسّع للجميع بسبب كثافة الحضور.

وفي اليوم التالي عقد راغب علامة مؤتمراً صحفياً حضره حشد كبير من ممثلي الوسائل الإعلام المختلفة بشكل لم يشهده أي مؤتمر في السابق.

فقد أكد الحضور أنّ الجسم الإعلامي المصري كان حاضراً بنسبة 100% وهي سابقة لم تحدث قبلاً وإنّما هي خير دليل على مدى نجاح العمل والشوق لرؤية راغب علامة بعد صدور العمل بخاصة وأنّ موعد المؤتمر تم تحديده بعد نيل الألبوم نجاحاً جماهيرياً واضحاً.

كما أجرى راغب علامة لقاءً تليفزيونياً على القناة الأولى الأرضية والفضائية للتلفزيون المصري ضمن برنامج (البيت بيتك).

وبناءً على ما سبق وللوقوف عند رأي شركة Back Stage Production المنتجة للعمل قمنا بالاتصال برئيس مجلس إدارة الشركة السيد خضر علامة الذي بدا سعيداً جداً بالنتائج المبهرة التي حصدها الألبوم وأفادنا أن نسبة المبيعات تجاوزت -خلال شهر واحد فقط- نسبة أي ألبوم ناجح صدر منذ عام بخاصة في مصر ودول الخليج كما أنّ ألبوم (بعشقك) تصدّر قائمة مبيعات شركة Virgin العالمية التي تتضمّن إلى جانب الأعمال العربية ألبومات نجوم الغرب التي تباع في الخليج أما في مصر وتحديداً في Virgin فلا يزال الألبوم يحتل الصدارة منذ لحظة إصداره حتى اليوم.

وأفاد مكتب علامة أنه وللمرة الثالثة على التوالي تقوم حالياً شركة Back Stage Production بطرح نسخ جديدة من ألبوم (بعشقك) وذلك نزولاً عند رغبة وطلب عدد كبير من الموزّعين في الدول العربية كافة بعد نفاذ الطبعتين الأولى والثانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد