Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
المجتمع الإقتصادي

*صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العامة للسياحة والآثار يرعى اليوم بمقر الأمانة العامة للهيئة في الرياض توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين مجموعة الحكير والشركة الأردنية للتعليم الفندقي والسياحي، لإنشاء مركز تدريب فندقي متطور لخدمة الأهداف الإستراتيجية لسعودة الوظائف في مجموعة الحكير.

***

*الدكتور عبدالله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم وسعود صبان مساعد رئيس البنك الأهلي وقعا اتفاقية بين الوزارة والبنك لإقامة معامل للحاسب الآلي مجهزة بكافة التجهيزات ليستفيد منها الطلبة ذوو الاحتياجات الخاصة وتحديدا المكفوفين، الاتفاقية تأتي وفق البرنامج الذي قام البنك الأهلي بتصميمه ضمن برامجه لخدمة المجتمع كما يعد شكلا من أشكال التعاون المثمر بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

***

*أديب السويلم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة فالكوم للخدمات المالية، عبر عن شكره وتقديره لشركة أسواق عبدالله العثيم على ثقتها بتعيين فالكوم مديراً للاكتاب العام لأسهم الشركة، مؤكداً حرص فالكوم لإنجاح عملية الاكتتاب بكفاءة عالية.

***

*الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد نائب وزير العمل استقبل أمس الأول بمكتبه بالوزارة مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية السفير القويسني، جرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بالعمالة من حيث نقل الكفالة وتصاريح العمل والقضايا العمالية التي تحمي حقوق الطرفين سواء صاحب العمل أو العامل.

***

*عدنان الشرقي مدير إدارة التسويق في الهيئة العامة للاستثمار, يقوم بجهود جبارة مع اللجنة المنظمة لمنتدى المعرفة الدولي الأول (نور) الذي ينطلق الأحد المقبل بالتعاون مع إمارة المدينة المنورة والشركة المطورة لمدينة المعرفة الاقتصادية الراعي الحصري للمنتدي الذي يهدف إلى استضافة تظاهرة عالمية تجمع كبار العلماء على مستوى عالمي برؤوس الأموال, من أجل توطين صناعة معرفية في المملكة.

***

*جيفري سينغر تم تعيينة رئيساً تنفيذياً جديداً وعضواً في مجلس الإدارة ببورصة دبي العالمية اعتباراً من الأول من يوليو 2008، سينغر انضم إلى بورصة دبي العالمية قادماً من مجموعة (نازداك أو إم إكس)، حيث شغل منصب النائب الأول للرئيس ورئيس العلاقات الدولية، وكان مسؤولاً عن تطوير الأعمال العالمية في بورصة نازداك، مع دوره الأساسي في إدارة العلاقات الدولية مع الشركات خارج الأمريكيتين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد