Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
سموه يرأس لجنة الحج المركزية غداً
خالد الفيصل يستقبل أعضاء الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج اليوم

مكة المكرمة - عمار الجبيري

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت بمكتب سموه بديوان الإمارة بمكة المكرمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل وأعضاء المجلس.

حيث سيقدم فضيلته لسموه تقريراً عن مناشط الجمعية خلال العشر السنوات الماضية الذي يوضح عدد المستفيدين من هذه المناشط حيث بلغ عددهم 9301 مستفيدا وبلغ مجموع القروض والمساعدات التي قدمتها الجمعية 118 مليون و538 ألفا و528 ريالا، فيما بلغ مجموع الذين استفادوا من المساعدات العينية التي تقدمها الجمعية 2096 شابا وشابة، كما بلغ عدد الدورات التأهيلية التي قدمتها الجمعية 38 دورة استفاد منها 1509 متدربين.

كما يتضمن التقرير المناشط المتعددة والخدمات المتنوعة التي تقدمها الجمعية التي كان لها الأثر الكبير في تحصين الشباب وتيسير بناء بيت الزوجية. وقد بلغ عدد الذين تم تزويجهم من قبل الجمعية 17 ألف شاب وفتاة من خلال القروض والمساعدات المالية والعينية التي تقدمها الجمعية علاوة على الخدمات المساندة التي تقدمها للمستفيدين والمتمثلة في التخفيضات المتنوعة في المحال التجارية ومستلزمات الزواج.

من جهة أخرى يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية يوم غد الأحد اجتماعا للجنة يتم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات والخطط والبرامج التي أعدتها اللجنة لتقديم أفضل الخدمات للزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن وتوفير وتحقيق الرعاية الشاملة لهم وبالصورة التي تتوافق مع تطلعات ولاة الأمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد