Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
الأمير فيصل بن تركي: التعاقد مع الثلاثي
مميز ورئيس الشباب تعامله مثالي في قضية الخليوي

كتب - زيد السبيعي

أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس اللجنة الرباعية بنادي النصر للتعاقدات مع اللاعبين بأن التعاقد مع الثلاثي (أحمد عباس ويوسف الموينع وأحمد الحضرمي) مميز ونحن في النصر نبحث عن اللاعب الجاهز وهذا ما تحقق مع هذه التعاقدات والتي ستفيد الفريق مستقبلاً.

وأشار سموه إلى أن القيمة الإجمالية من التعاقد مع اللاعب أحمد عباس مليونان ونصف لمدة أربع سنوات قادمة.

وحول سؤالنا عن قضية الخليوي قال: (نادي الشباب قدم تنازل رسمياً لمكتب الرئاسة بمنطقة الرياض عن اللاعب عبدالله الخليوي وهو الآن نصراوي بالقانون).

وامتدح سموه التعاون الذي وجده من الأستاذ خالد البلطان في قضية الخليوي حيث أكد البلطان في اتصال هاتفي معه بأنه لا يعرف عن توقيع الشباب مع الخليوي واتضح بأن الذي خلف الموضوع هو كنعان الكنعان ونزار العلولا وفي الحقيقة مثل هذه التصرفات تسيء للرياضة السعودية حيث إن لديهم العلم بأننا قد وقعنا مع اللاعب لكنهم أصروا على التوقيع معه وفي الأخير اللاعب أصبح نصراوياً.

وتذمر الأمير فيصل بن تركي من تصرف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض في اعتماد توقيع اللاعب مع الشباب وأوراق النصر كاملة لديهم وهذا إهمال كبير ونحن بدورنا قدمنا شكوى ضد المكتب للرئيس العام لرعاية الشباب.

وعن اللاعبين التي تنوي اللجنة الرباعية في التعاقد معهم ذكر سموه بأنهم في اللجنة يتعاملون بالسرية التامة في إنهاء الصفقات ولدينا ملفات كثيرة من اللاعبين السعوديين وفي الأيام القادمة سيكون هناك تعاقدات مميزة مثل التعاقدات الأخيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد