Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
فواصل

* اللجنة التي تم تشكيلها بقرار من سمو الرئيس العام لمتابعة الأندية حيال العمل على الاستفادة من مواردها المالية من العقود الاستثمارية التي تم توقيعها مؤخراً، يعتبر من أهم القرارات التي صدرت مؤخراً نظراً لضخامة تلك العقود الاستثمارية والتي تتطلب دقة في الضبط ووضوحاً تاماً في الصرف بعيداً عن أساليب التعاطي القديمة في إدارة أموال الأندية التي كانت تتسم بالسرية والغموض.

* * *

* الاتحاديون المخلصون الذين ساهموا في تكريم النجم الكبير أحمد جميل، قدموا لوحة وفاء رائعة أكدت أصالة تقاليد هذا النادي العريق، وأشعرت كابتن الفريق التاريخي أنّ مكانته في قلوب أبناء العميد ما زالت عالية .. ويكفي ذلك الاحتفال دفء المشاعر وصدقها التي غمرت الحاضرين.

* * *

* كسب نادي النصر عنصراً مميزاً في خط الوسط والمتمثل في اللاعب يوسف الموينع والذي سيكون له حضور واضح وفاعل على خارطة الفريق خلال الموسم الجديد.

* * *

* أكثر من لاعب مهم غادر الطائي بعد استقالة الإدارة السابقة مما سيلقي بظلاله على وضع الفريق في دوري الدرجة الأولى الذي سيخوض الفريق معمعته خلال الموسم القادم.

* * *

* لن يكون الوقت في صالح الإدارة الأهلاوية الجديدة التي لم تبدأ عملها حتى الآن للتحضير للموسم القادم خصوصاً في شأن الفريق الكروي الأول الذي يعتبر واجهة أي نادٍ ومقياس نجاح أي إدارة أو فشلها.

* * *

* هل خسرت الكرة السعودية موهبة صغيرة لم تخط بعد أولى خطواتها في الملاعب بسبب سباق خرج عن أطر التنافسية الصحيحة .. ذلك ما حدث للاعب الناشئ عبد الله الخليوي وتنافس الشباب والنصر على تسجيله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد