Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/06/2008 G Issue 13050
السبت 17 جمادىالآخرة 1429   العدد  13050
نائب الرئيس العام يهنئ الدهامي بمناسبة تأهله لأولمبياد بكين

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أمس اتصالا هاتفيا بالفارس السعودي الدولي رمزي الدهامي الذي تأهل إلى أولمبياد بكين 2008م عقب مشاركته في بطولة (وتردام) بهولندا مع الجواد (الله جابك) الذي تعود ملكيته لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.وقد هنأ سموه الفارس رمزي الدهامي على المستوى الفني الذي ظهر به أثناء هذه البطولة وتوجه بالتأهل إلى الأولمبياد مثبتا بذلك علو كعب الفروسية السعودية.. مرجعا سموه ذلك إلى فضل الله سبحانه وتعالى ثم إلى الاهتمام الخاص الذي تحظى به رياضة الفروسية السعودية والفرسان السعوديين من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.



وقال سموه: إنه بتأهل الفارس رمزي الدهامي يكون بذلك قد انضم إلى زملائه الفرسان السعوديين الذين تأهلوا في السابق وهم الأمير عبدالله بن متعب والأمير فيصل الشعلان وعبدالله الشربتلي وعدنان البيتوني وتبقى الآن فارسان هما كمال باحمدان وفهد العيد اللذان بمشيئة الله سينضمان لزملائهم خلال الفترة القادمة من خلال مشاركتهم في عدد من البطولات التي تجرى في أوروبا الآن.

وأوضح سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أن الاتحاد حريص على تواجد أكبر عدد من فرسان المملكة في هذه الأولمبياد العالمي المهم.. مشيرا في هذا الصدد إلى أن بطولة (وتردام) بهولندا تعتبر من أكبر البطولات العالمية وقد شارك فيها حوالي 25 فارسا من أفضل فرسان العالم كان من بينهم الفارسان السعوديان الأمير عبدالله بن متعب ورمزي الدهامي اللذان وجهت لهما الدعوة للمشاركة مع نظرائهم فرسان العالم لمستواهم المميز.. وتعد هذه البطولة الأقرب من حيث مستواها وارتفاع حواجزها وجوائزها إلى الأولمبياد.

وتمنى سموه في ختام تصريحه التوفيق لجميع الفرسان السعوديين الذين يثبتون من بطولة إلى أخرى أنهم أبطال وأن يستمر تفوقهم بمشيئة الله وقدرته ليحافظوا على ما حققوه من مكتسبات لهذا الوطن الغالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد