Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/06/2008 G Issue 13051
الأحد 18 جمادىالآخرة 1429   العدد  13051
المجتمع الاقتصادي

الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم يترأس غداً الاثنين جلسة مجلس القصيم الثالثة من الدورة الثانية للمجلس للعام المالي 1428-1429هـ بصالة الاجتماعات بمقر ديوان إمارة منطقة بريدة الجلسة التي يحضرها نائب أمير المنطقة الدكتور فيصل بن مشعل تم تخصيصها للاجتماع بأعضاء فريق وزارة الاقتصاد والتخطيط للاطلاع على ما تواجهه المنطقة من قضايا وتحديات تنموية.

*****

إحسان علي بوحليقة عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية دشن إدارة الشركة الإقليمية الجديدة في المنطقة الشرقية والتي ستقوم من خلالها بخدمة عملاء الشركة من مدن المنطقة كافة من خلال فريق مصرفي من أصحاب الخبرة من أسواق وفرص الاستثمار المحلية والإقليمية والدولية. المقر الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة للتوسع في كافة مناطق المملكة.

*****

وليد عبدالرحمن المرشد مدير مؤسسة التمويل الدولية في المملكة ومسؤول الاستثمار الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقع اتفاقية مع شركة (تي ايه في) المتخصصة بتشغيل المطارات في تركيا لتمويل عقد امتياز خاص بتشغيل مطارين في تونس بقيمة استثمارات 398 مليون يورو. الاتفاقية تشجع على تدفق الاستثمار في البلدان المختلفة.

*****

سامي عبدالمحسن الحكير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير، كشف عن توجه المجموعة إلى تدشين سلسلة من الفنادق العالمية فئة خمس نجوم في كل من الرياض وجدة والدمام والخبر ودبي على مساحة إجمالية تتجاوز 20 ألف متر بقيمة إجمالية تصل إلى مليار ريال.

*****

خالد الكمدة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي الرائد في القطاع المصرفي وكريس أودونيل الرئيس التنفيذي لنخيل أبرما اتفاقية تعاون لتأسيس شركة مشروعات مشتركة تحت اسم (تشييد ذ.م.م) أصول الشركة الجديدة تبلغ ملياري درهم للعمل في مشروعات تطوير عقاري في دولة الإمارات.

*****

عبدالله بن إبراهيم الشمالي نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة الشريدة والشمال التضامنية وخالد شاكر المبيض المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات وقعا عقد تسويق مخطط العليا 2 بمدينة تبوك والذي يعد من أرقى أحياء مدينة تبوك التي تشهد عوائد ازدهار متوقع أن يتم بيع المخطط بالكامل خلال فترة وجيزة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد