Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/06/2008 G Issue 13051
الأحد 18 جمادىالآخرة 1429   العدد  13051
فواصل

- منتخب تركيا أبدع في بطولة أمم أوربا وقدّم مستويات فنية رائعة واستطاع أن يكرّر نجاحه الباهر الذي سبق أن حققه في مونديال 2002 في كوريا واليابان. ومن أهم ما قدّمه المنتخب التركي في البطولة الأوروبية تلك الدروس في كيفية التعاطي مع تقلب نتائج المباريات بعدم اليأس والمثابرة حتى النهاية، حيث استطاع أن يحول تأخره أمام التشيك وكرواتيا إلى فوزين كبيرين في الأوقات القاتلة.

***

- عدم تفعيل الأنظمة وعدم تطبيقها بحزم وتفضيل الاتفاقات والتفاهمات الجانبية بين الأطراف المختلفة يساهم في حدوث كثير من التجاوزات وفي تكريس عدم الوعي والإلمام بالأنظمة ويؤدي إلى التهاون وعدم الاكتراث بتلك الأنظمة لإمكانية تخطيها بتفاهم أو اتفاق جانبي.

***

- بعد أن استقال رئيس الطائي ماذا ينتظر الرؤساء الآخرون ممن أسقطوا فرقهم وألحقوا بها أضراراً كبيرة خلال الموسم المنصرم؟

***

- ما تقدّمه قنوات الجزيرة الرياضية من عمل إعلامي احترافي يجسد الفارق بين (صناعة الإعلام) وهو المفهوم الذي تمارسه الجزيرة وبين (تجارة الإعلام) وهو ما تمارسه قنوات أخرى بأساليب تجاريه قديمة، حيث يقوم عليها مجموعة من الهواة وغير المتخصصين وكذلك عاملون لا يفقهون أبجديات المهنة الإعلامية ولا أصولها العلمية.

***

- المباراة التي يخوضها منتخبنا الوطني أمام نظيره الأوزبكي لن يكون لها تأثير على أحقية الأخضر في التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، ولكن يبقى الفوز بها مطلباًَ ملحاً لتأكيد قوة المنتخب والحفاظ على شخصيته وهيبته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد