Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/06/2008 G Issue 13051
الأحد 18 جمادىالآخرة 1429   العدد  13051
المشكلات تتوالى.. المتعب والقرني مهددان باللحاق بالجحدلي وعباس..!
الطائي مهدد بفقدان أهم أعمدته

حائل - فرحان الجارالله

توالت الصدمات على إدارة وجماهير نادي الطائي وبشكل يومي..!! فبعد يوم واحد من إعلان نادي النصر تعاقده مع لاعب الطائي أحمد عباس ظهر أمر آخر شبيه بوضعية اللاعب فيصل الجحدلي الذي أبرمت معه إدارة نادي الاتفاق عقداً احترافياً نظراً لانتهاء عقده مع الطائي وعدم تقديم إدارة الطائي السابقة أي عرض له قبل ستة أشهر من انتهاء عقده وبالتالي أصبح توقيعه حراً..! فقد تفاجأت إدارة الطائي بأن مهاجم فريقها سلمان متعب ولاعب الوسط بندر القرني هما الآخران قد انتهى عقداهما مع النادي دون أن يتم تقديم عروض احترافية لهما وبالتالي فقد حاولت إدارة الطائي بقيادة فهد الصادر تدارك ذلك حيث اجتمعت باللاعب سلمان متعب لتجديد عقده ولم تتضح الصورة حتى الآن حول ما إذا كان سيجدد عقده مع النادي أم لا؟ بينما انقطعت الاتصالات ببندر القرني وسط أنباء عن توقيع نادي الوحدة مع اللاعب عقداً احترافياً..!

ومن جانبه ألمح رئيس الطائي فهد الصادر في تصريح للجزيرة إلى أنهم في إدارة النادي لديهم الطريقة المناسبة لمواجهة هذه الصدمات المؤلمة.. وأن النادي سيتجاوزها بسلام حيث قال: (بالنسبة للاعب أحمد عباس فلا زال لاعباً طائياً وسيقوم النصراويون بإعداده جيداً لمشاركة فريق الطائي خلال الموسم القادم)..!

ومن جهة أخرى كشفت مصادر الجزيرة إلى قرب إعلان إدارة نادي الطائي لاسم مدرب الفريق الأول بعد أن توصلت معه إلى اتفاق نهائي على شروط عقده مع النادي..

وقالت تلك المصادر أن مدرب الطائي الجديد يحمل اسماً كبيراً في عالم التدريب.. حيث سبق له تدريب عدد من الفرق البارزة والمنتخبات.

سقناوي إدارياً متفرغاً للفريق الأول والبحث عن مدير كرة أجنبي




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد