Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/06/2008 G Issue 13051
الأحد 18 جمادىالآخرة 1429   العدد  13051
165 ألف من الوليد بن طلال لنادي المحيط

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت 17 جمادى الآخرة 1429هـ الموافق 21 يونيو 2008م إدارة وبعض لاعبي نادي المحيط الرياضي بالجارودية التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد بن أحمد الرضا. وخلال لقاء مع إدارة نادي المحيط، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

كما اطّلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدّم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي كان أهمها الحصول على المركز الثاني على مستوى تصفيات المملكة للناشئين في لعبة كرة اليد، والمركز السادس على مستوى المملكة للدرجة الأولى (الممتاز) في لعبة كرة اليد بحيث يمثل أربعة من لاعبي النادي المنتخب السعودي في المسابقات الدولية. كما حقق النادي عدداً من الإنجازات في لعبة التنس الأرضي على مستوى المنطقة الشرقية. واستجابة لإدارة النادي، تبرع سموه بمبلغ 100 ألف ريال دعماً لمشروع إنشاء صالة ألعاب بالنادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي المحيط الرياضي، قدم الأستاذ محمد الرضا باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلّم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد