Al Jazirah NewsPaper Monday  23/06/2008 G Issue 13052
الأثنين 19 جمادىالآخرة 1429   العدد  13052
هدوء عاصفة (صحافية) ومناوشات وبالونات إعلامية
روتانا تجدد عقدها مع عمرو دياب وتحتفل به في القاهرة

كتب - خالد بن عبدالله

أبلغ «الجزيرة» مصدر مقرب للفنان المصري عمرو دياب أن اتفاقاً سمّاه (الوشيك) سيتم بين الفنان وشركة روتانا يُمدد الطرفان العقد المبرم بينهما لفترة زمنية قادمة وأن حفلاً سيقام لذلك تحضره وسائل إعلام كبيرة. وأضاف المصدر القريب من عمرو أنَّ هذا الاتفاق سيتم الكشف عنه خلال الفترة القليلة القادمة قبل الدخول في أجواء الصيف. وشهدت العلاقة بين كل من شركة روتانا للصوتيات والفنان عمرو دياب مناكشات ومناوشات (صحافية) استبقها عمرو دياب بُعيد حصوله على جائزة الميوزيك وورد للمرة الثالثة في تأريخه الفني حين لم يذكر اسم الشركة في تصريحاته الصحافية وهو ما فسَّره البعض بسحابة صيف بكَّر بها عمرو دياب فيما استكانت روتانا ساعتها للهدوء وحاول مسئولو الشركة وصف ما تقوم به بعض الصحف المصرية المقربة من عمرو دياب بأنها لا تمثل وجهة نظر الفنان ووصفوها بالصحافة الصفراء، رغم علمهم بأن هذه التصريحات والهجوم الصحافي المصري ضد روتانا كان يخرج من تحت (مظلة) عمرو دياب محاولين بذلك عدم (إجهاضَ) محاولاتهم باستمرار عمرو روتاني الجنسية خاصة وأنه ألمح إلى مغادرته من خلال تصريحات صحافية سربّها.

وفي لقاءات سابقة مع «الجزيرة» أشار السيد سالم الهندي إلى مفاوضات (إيجابية) بينه وبين عمرو دياب بعيداً عن (ضجيج) الصحافة كما سمَّاها وأن بوادر انفراج ستكون قريباً، وقال ذلك قبل أكثر من سبعة أشهر. وأشار أيضاً إلى أن احتفالاً سيقام في القاهرة إن تم ذلك.

ولعلَّ (قضية) تجديد عقد روتانا مع عمرو دياب هو أشهر القضايا العالقة للشركة هذا العام ولم تُسجلَّ أي (معركة) بينها وبين فنانين آخرين حتى أن متابعين سمَّوا هذا العام بعام السلام الروتاني.

وإذا تم هذا الخبر الذي خصَّنا به المقرب من عمرو دياب خلال اعتراضنا اتصال له من القاهرة فإن روتانا قد قطعت شوطاً كبيراً باستقرارها الإداري والفني واتساع رقعة (السلام) بينها وبين فناني الوطن العربي، خاصة وأنها قد وقَّعت مؤخراً سلسلة من العقود تدير من خلالها أعمال (سلّة) من الفنانين لعلَّ آخرهم هو السوري جورج وسوف حسبما أعلنت الشركة الأسبوع الماضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد