Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
اشترط الطيران والإقامة فأجبره عبدالمجيد على العدول
موقف محرج لرابح صقر في «ليلة خميس»

امتداداً لاستضافة النجوم يواصل برنامج (ليلة خميس) على أثير MBCfm بث حلقاته كل أربعاء حيث سيكون رابح صقر هو ضيف الزميل أحمد الحامد يوم غد الأربعاء.

ويرى مقربون من البرنامج والفنان بأن ظهور رابح صقر بات ضرورياً بعد النقد (اللاذع) الذي وصله من الفنان عبدالمجيد عبدالله الأسبوع الماضي في نفس البرنامج وكذا الاتهامات التي طالته من الشاعر خالد المريخي بعد تحويل مسار قصائد للشاعر وتجييرها لمنصور الشادي في شريط رابح الأخير.

رابح صقر سيكون هذه المرة مدافعاً ما لم يستجد جديد، وربما تحول مسرب البرنامج وبوصلة لتستقر عند راشد الماجد والذي يعرف الجميع مدى الخلاف الكبير والقديم بينه وبين رابح صقر، وربما ورد للبرنامج مداخلة من فنان العرب محمد عبده بعد أن أبلغ رابح أحد المقربين منه برغبته بالاتصال ودعم موقفه والثناء عليه (كعادته).

وكان رابح قد اشترط تذاكر وإقامة في فندق مرصّع بالنجوم الخمس وتسهيلات أخرى نظير مشاركته في البرنامج وحين أخبره الزملاء في MBCبأن عبدالمجيد حضر على حسابه الشخصي عدل عن الأمر وأراد أن يفعل ما فعله (غريمه) الجديد.

الحلقة ستكون مع إطلالة إجازة فصل الصيف، وربما أرادها الزميل أحمد الحامد (لهيباً) جديداً بعد أن مال برنامجه إلى عقد (هدنات) بين الفنانين وهو ما لم يألفه المستمعون من أحمد الحامد وبرنامجه الأشهر (فنياً).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد