Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
(فورسيزونز الرياض) يفتتح مطعم موظفيه بحلته الجديدة

احتفل فندق فورسيزونز الرياض الأسبوع الماضي بافتتاح المطعم الخاص بموظفيه بعد التجديدات الحديثة؛ حيث قام المدير العام رامي السايس بقص الشريط مع كبار مديري الفندق وعدد من الإعلاميين.

التصميم الجديد لمطعم (بالمز) تم بعناية خاصة لراحة الموظفين؛ حيث يحتوي على ديكورات عصرية متناغمة تبعث على الاسترخاء والهدوء، كما تم تجهيز المطبخ والبوفيه بأحدث الوسائل، وإضافة شاشات بلازما وغرفة للجلوس تضم مكتباً خاصاً وأجهزة حاسب لاستخدام الإنترنت ومجموعة من الصحف والمجلات، كما يضم المطعم طاقماً خاصاً متخصصاً للخدمة وقوائم طعام عالمية متنوعة أعدت بعناية تحت إشراف كبير الطهاة الشيف برندان ماجوان.

وقال السايس بهذه المناسبة: يعتمد فورسيزونز بدرجة عالية جداً على موظفيه لتلبية توقعات الضيوف؛ حيث إن استراتيجية فورسيزونز تحتم ضرورة توافر أجواء عمل مريحة؛ لأن راحة الموظف تعطي أفضل النتائج. ويعتبر مطعم (بالمز) امتداداً لمسيرة التقدير للموظفين، ونحن فخورون جداً بما حققوه، ونتطلع دائماً لملاءمة توقعاتهم من خلال مواكبة أجواء عمل مثالية.

الجدير بالذكر أن سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز تولي أهمية كبيرة للموظفين؛ حيث يحصل الموظفون على تشجيع وتدريب يجعلهم متفانين في العمل ومتميزين عن أقرانهم في نفس القطاع، ومن نتائجها حصول فنادق فورسيزونز بشكل سنوي على جائزة أفضل بيئة عمل من مجلة فورتشن العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد