Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
(وطن للاستثمار) تدشن إدارتها الإقليمية في المنطقة الشرقية

دشنت شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية إدارتها الإقليمية الجديدة في المنطقة الشرقية والتي ستقوم من خلالها بخدمة عملاء الشركة في مدن المنطقة كافة من خلال فريق مصرفي من أصحاب الخبرة في أسواق وفرص الاستثمار المحلية والإقليمية والدولية، وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجيتها للتوسع في كافة مناطق المملكة لتقديم خدمات للشركات والأفراد بعد أن حازت موافقة هيئة السوق المالية السعودية على مزاولة خدماتها في مجال المصرفية الاستثمارية بالسوق السعودي بما في ذلك أعمال الوساطة وإدارة الأصول وتمويل الشركات.

وبهذه المناسبة أوضح د. إحسان علي أبوحليقة رئيس مجلس إدارة شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية أن هذه الخطوة تبيّن الاهتمام الذي توليه الشركة لعملائها في المنطقة الشرقية، مضيفاً أن هذه المنطقة تمثّل القاعدة الاقتصادية للصناعة النفطية والتحويلية غير النفطية، كما أن المنطقة الشرقية مركز تجاري رئيسي في إقليم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأكد أن إستراتيجية العمل تشمل إنشاء إدارات إقليمية للشركة في كافة المناطق الرئيسية توفر كافة الخدمات للمستثمرين أفراداً كانوا أو شركات.

وأوضح د. بو حليقة أن شركة وطن للاستثمار تعتزم تقديم خدمات ومنتجات استثمار محلية ودولية يتم تصميمها بشكل خاص يتناسب مع رغبة العميل من خلال إدارات إقليمية بمنظومة تناسب رغبات المهنيين وكبار الموظفين وأصحاب الثروات.

من جهته أشار الأستاذ حسين المؤمن المدير الإقليمي للشركة في المنطقة الشرقية أن (وطن) تعتزم من خلال الإدارة الإقليمية الجديدة تقديم خدمات ومنتجات استثمارية متطورة موجهه للشركات والأفراد، حيث إن المنطقة الشرقية تضم عدداً كبيراً من الشركات العملاقة في كافة المجلات الصناعية والتجارية والخدمية، إضافة إلى وجود المناطق الصناعية الكبرى مثل مدينة الجبيل الصناعية، وأوضح المؤمن أن خدمات الشركة ستوجه أيضاً للأفراد بحكم وجود أصحاب المهن وكبار الموظفين في المنطقة الشرقية بشكل كبير.

يذكر أن شركة (وطن) تعتزم خلال الفترة المقبلة تدشين إدارات إقليمية للتوسع في كافة مناطق المملكة ولتشمل خدماتها كافة الشرائح المستهدفة، حيث إنها تأسست على يد نخبة من رجال الأعمال والمهنيين المتخصصين في القطاع المصرفي والاستثماري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد