Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
بنك الجزيرة يعقد اجتماعه الدوري لمديري الفروع

جدة - «الجزيرة»

عقد بنك الجزيرة الاجتماع الدوري لمديري الفروع بمشاركة جميع مديري فروع بنك الجزيرة وعدد من كبار المسئولين في البنك، حيث تم بحث أبرز الإنجازات التي حققها بنك الجزيرة خلال الربع الأول من عام 2008 كما ناقش أهم الخطوات التطويرية المستقبلية التي يعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة ضمن إستراتيجية مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية الجديدة.

وخلال الاجتماع أكد خالد الودغيري الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة أهمية الفروع والخدمات التي تقدمها للعملاء، وشدد على أهمية العميل للبنك، وضرورة تطوير الخدمات المقدمة له بشكل مستمر ومميز.

وأضاف أن الارتقاء بخدمة العميل هي الأساس في العمل المصرفي، وهو ما يجب التركيز عليه عند تطوير أو طرح منتجات جديدة، مبيناً أن خدمة العملاء تعتمد بشكل أساسي على موظفي الفروع.

وألمح الأستاذ الودغيري إلى أن بنك الجزيرة يدرك تماماً حجم المنافسة في القطاع المصرفي الإسلامي غير أن تلك المنافسة هي دليل صحي للتطور المنتجات والخدمات المصرفية بشكل عام لما فيه مصلحة العملاء والمساهمين.

مشدداً على أهمية استغلال الكوادر السعودية المؤهلة والمتميزة التي يملكها البنك لتقديم أفضل وأرقى الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد