Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
أفراح
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد 13055

احتفل الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الناصر بزفاف كريمته إلى الشاب ثامر بن عبدالله السليمان وذلك بقصر الرياض للاحتفالات.

حضر الحفل عدد من الأعيان وجمع من الأقارب والأصدقاء وقدموا التهاني للأسرتين. «الجزيرة» تبارك للعروسين وتسأل الله لهما التوفيق والذرية الصالحة.

...>>>...

احتفل الشاب فيصل بن نايف أبو رمية بزواجه من كريمة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز عبدالرحمن البكر، وذلك بقصر طويق بحي السفارات.

حضر حفل الزواج عدد من الأعيان وجمع كبير من الأهل والأقارب الذين قدموا تهانيهم وتبريكاتهم للأسرتين بهذه المناسبة السعيدة.

«الجزيرة» تزف أرق التهاني ...>>>...

احتفل الشاب حمد بن محمد الرقيب بزواجه من كريمة صلاح محمد البسام وذلك في فندق المريديان بمدينة الخبر, حضر حفل الزواج عدد من المشايخ ورجال الأعمال والمسؤولين وجمع من الأقارب والأصدقاء.

«الجزيرة» تبارك للعروسين وتسأل الله لهما التوفيق والذرية الصالحة.

...>>>...

احتفل أ. د. عوض بن خزيم الأسمري بزفاف كريمته إلى النقيب مهندس حسين بن علي الأسمري وذلك في قاعة (درة الليالي للاحتفالات). وقد حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء ورجال الأعمال، وجمع من الأهل والأقارب والأصدقاء وقدموا تهانيهم للأسرتين متمنين لهما حياة زوجية سعيدة ورغيدة.. تهانينا للعروسين وألف مبروك....>>>...

احتفل الشاب يوسف بن فهد الحريص بزواجه من كريمة الأستاذ مسعود بن نخيلان المطيري وذلك في صالة أفراح الزلفي وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء. و«الجزيرة» تتمنى للعروسين حياة سعيدة. ألف مبروك.

...>>>...

احتفل الزميل عبدالعزيز عبدالغفور الانديجاني مساعد مدير وكالة الأنباء السعودية بمنطقة مكة المكرمة بعقد قران ابنه ثامر من كريمة الأستاذ علي فيزو وذلك بفندق الدار البيضاء بجدة. وقد حضر الحفل عدد من الزملاء الإعلاميين والأكاديميين.. ألف مبروك للعروسين.

...>>>...

بكل الحب والترحاب نستقبل أفراحكم وآراءكم ومقترحاتكم على العنوان التالي: ص.ب 354 الرمز البريدي 11411 (صفحة أفراح)

هاتف 4870000 تحويلة441 - فاكس 4871017

afra7@al-jazirah.com.sa...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة