Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
يعد الأبرز في المملكة
الاتصالات السعودية تقدم شيك الدعم والرعاية لمهرجان جدة غير لعام 1429هـ

قدم رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش شيك الدعم والرعاية لمهرجان جدة غير لعام 1429هـ وذلك منتصف الأسبوع الحالي بمقر الشركة الرئيس بالرياض، حيث تسلم الشيك مساعد رئيس مجلس إدارة مركز تلفزيون الشرق الأوسط- المشرف العام على المهرجان الدكتور محمد العضاضي، الذي عبر عن سعادته وفخره بمشاركة الاتصالات السعودية كراعٍ ذهبي لمهرجان جدة غير لهذا العام. وقال في تصريح صحفي إن مشاركة الشركات الكبرى في المملكة وعلى رأسها شركة الاتصالات السعودية تسهم في تنفيذ فعاليات مثل هذا المهرجان الكبير التي بدونها لن نستطيع أن نقوم بأداء واجبنا لتقديم فعاليات تواكب تطلعات مختلف الفئات المتابعة للمهرجان، والذي هو فعلاً يعود بالنفع على أبناء محافظة جدة، وعلى أبناء المملكة بصفة عامة وزوار المهرجان في مختلف المواقع بجدة.

وأضاف العضاضي أن مهرجان جدة مثل المهرجانات الأخرى في المملكة يعتمد بشكل رئيس على الرعاية، فمن دون الشركات الراعية لا نستطيع أن نقوم بتنفيذ الفعاليات، فنحن شاكرون ومقدرون هذا الدعم الذي نتلقاه من الاتصالات السعودية الشركة الكبرى التي نفتخر بها، وهذا ليس بمستغرب عليها فهي دائماً تقوم بدورها الوطني في دعم السياحة الداخلية كما تدعم نشاطات وقطاعات أخرى في مختلف مناطق المملكة.

وهذه الرعاية التي حرصت الشركة عليها تنطلق من كونها شركة وطنية كبرى تؤدي دوراً مهماً في رعاية وحضور وتشجيع كل المناشط الوطنية المتنوعة ولخدمة بلادنا في كثير من المناسبات الفعالة من خلال تفاعل المواطنين والمقيمين معها. وتولي الشركة قطاع السياحة الداخلية اهتماماً كبيراً، وتشارك في المناسبات السياحية دعماً لجهود الدولة الكبيرة لتنمية السياحة الداخلية الآمنة. ومما يذكر أنه سوف يكون هناك حفل كبير سيقام الأسبوع القادم يتم فيه تكريم للاتصالات السعودية على هذه الدعم والرعاية لفعاليات مهرجان جدة غير من قبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد