Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
الاتصالات تدعم ملتقى (كوني الأفضل) بالجبيل

ترعى شركة الاتصالات السعودية فعاليات المهرجان الاجتماعي الثاني (كوني الأفضل) في محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية والموجه للنساء من مختلف الفئات العمرية، ويأتي دعم هذه المهرجان الذي يضم العديد من الفعاليات المصاحبة التي تستهدف الفتيات، مواصلة لدور شركة الاتصالات السعودية الوطني والكبير في دعم مختلف مناشط المسؤولية الاجتماعية في كل مناطق المملكة، ومن خلال مختلف المناسبات الوطنية المهمة التي تلقى مشاركات جماهيرية من مختلف فئات المجتمع المحلي.

وبهذه المناسبة قال مدير عام الشؤون الإعلامية محمد الفرج: إن رعاية مهرجان كوني الأفضل يأتي في إطار مواصلة دور الشركة بدعم المهرجانات ومختلف المناسبات الوطنية في المملكة، ويحقق دورنا في التواصل مع مختلف فئات عملائنا في المجتمع، كما أن هذا المهرجان جزء مهم من برامج (الوفاء) الذي تتبناه الشركة تجاه الوطن والمجتمع والذي تعد المرأة فيه عنصراً مهماً وفعالاً في مختلف مناحي حياة الأسرة السعودية..

يذكر أن البرنامج الذي يقيمه موقع المعروف على شبكة الإنترنت العالمية (لها أون لاين) www. lahaonline. com بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومؤسسة الوقف سوف تنطلق فعالياته إن شاء الله تعالى عصر اليوم السبت 24-6- 1429هـ، ويستمر لمدة 5 أيام، في قاعة المحاضرات والمؤتمرات بالفناتير، ويضم فعاليات ومناشط ثقافية مميزة، من بينها دورات تدريبية وورش عمل للفتيات والأمهات، وأمسيات ثقافية وندوات تثقيفية بالإضافة إلى المسابقات المتنوعة.

كما يضمّ الملتقى جلسات استشارية متنوعة، تتناول مجالات الحياة المتعددة (دعوية- نفسية-صحية) وغير ذلك من المناشط المميزة، التي تديرها وتنفذها نخبة من الأكاديميات والتربويات من منطقة الجبيل وخارجها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد