Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
(سعد للسفريات) تشارك في مهرجان السفر والسياحة الأول

تحت رعاية سمو الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، شاركت شركة سعد للسفر والسياحة في مهرجان السياحة والسفر الأول لعام 2008م، الذي أُقيم مؤخرًا في مجمع الراشد مول بمدينة الخُبَر، ونظمته جمعية مساندة وإعادة تأهيل المعاقين.

وأكّد دليجان الدليجان المدير العام حرص الشركة دوماً على المشاركة في مثل تلك المهرجانات لتحقيق هدفين رئيسيين، أولهما تفعيل أكبر لعملية السياحة والسفر بالمملكة، حيث المشاركة في الترويج للمزايا السياحية التي تحتويها المملكة بوجه عام والمنطقة الشرقية بوجه خاص.

أما الهدف الثاني، فهو تحقيق التواصل والتعاون مع شركات السياحة والسفر، لا سيما أن المهرجان ضم ما يقرب من أربعين شركة بالمنطقة، وبالتالي إتاحة الفرصة للتعرّف على كل ما هو جديد في المجال ذاته.

وأشار الدليجان إلى النجاح الكبير الذي حققه المهرجان، حيث بلغ عدد الزوار أكثر من خمسة آلاف زائر، استمتعوا جميعاً بأجنحة المعرض المقام والفقرات المعدة.

وأوضح الدليجان أن معرض سعد للسفر والسياحة حاز على إعجاب أغلبية الحضور، وخصوصاً أن القائمين على المعرض قدموا شرحاً مبسطاً لكل الأمور المتعلقة بكيفية تسجيل الحجوزات لتذاكر السفر والفنادق، وكذلك تم تعريف الجمهور بكافة شركات الطيران ووكالات السفر والشحن.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سعد للسفر والسياحة حصلت على جائزة شركة ماريوت الفندقية لأفضل المبيعات خمسة أعوام متتالية بدءاً من 2002م، وذلك لتجاوز حجم مبيعاتها (1000) ليلة لحجوزات الغرف، ولإسهاماتها الفعّالة في نشاطات وخدمات فندق ماريوت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد