Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
لقيادة دفة العمل في الدعاية والإعلان
خطة طموحة ل Points 3 لاستقطاب السعوديين

وضعت 3points، إحدى الوكالات السعودية في مجال الإعلان، خطة طموحة هادفة إلى زيادة أعداد السعوديين العاملين لديها والارتقاء بقدراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة والعطاء والوصول إلى مستويات عالمية في الأداء، وقيادة دفة العمل في مجال الإعلان.

وشركة (3Points) هي شركة سعودية المنشأ، وتديرها مجموعة من الكفاءات السعودية. وتعمل الشركة في مجال الإعلان منذ عشر سنوات، حصلت خلالها على العديد من الجوائز على مستوى المملكة والخليج والعالم. وتمتلك الشركة مكاتب في كل من جدة والرياض ودبي.

وللشركة إلمام واسع ودراية باحتياجات السوق السعودية، وتمتلك الخبرة الكافية، إضافة إلى قدراتها الإبداعية على تنفيذ ما يوكل إليها من حملات إعلانية على أعلى مستوى ممكن، بفضل فريق العمل السعودي المتمرس والطموح، كما أنها قادرة على تنفيذ الأفكار الإعلانية بشكل جديد ومميز.

وقد كان المحرك بشكل رئيسي ما لمسته3 points من نقص في أعداد السعوديين العاملين في مجال الإعلان وانفراد جنسيات بعينها بالعمل في هذا المجال الذي يحتل أهمية كبيرة في ظل تصاعد النمو الاقتصادي في المملكة وتسارع عجلة التنمية في مختلف المجالات. وفي ظل تحقيقها لنجاحات عديدة وتنفيذها لحملات إعلانية بأسلوب متجدد ومبتكر، فقد حصلت على الشراكة كوكيل إعلاني للعديد من الشركات الوطنية التي تنتهج النهج ذاته.

وكان من هذه الشركات الوطنية، شركة (التعاونية) للتأمين، الشركة الرائدة في مجالها في المملكة العربية السعودية، التي اختارت 3point لتكون الوكيل الإعلاني لها في كل ما يخص قسم تأمين السيارات في (التعاونية) وتشمل برنامج (الشامل) و(سند) و(سند بلس).

وتفخر 3point بتنفيذها حملة اعلانية متكاملة لبرنامج الشامل للتامين علي السيارات وتم إعداد الحملة من ثلاثة تصاميم مختلفة تحمل نفس الروح وتوضح المميزات الرئيسية للبرنامج، ويزيد من فخرها أن من قاموا على تصميم هذه الحملة وإعلاناتها وتنفيذها مجموعة من الكفاءات السعودية العاملة لديها مما يؤكد أن مستقبلاً واسعاً ينتظرهم وأنهم قادرون على العمل في هذا المجال والإبداع فيه بعد أن غاب عنه السعوديون طويلاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد