Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
بافتتاح مراكز جديدة لخدمة الإطارات
بريجستون تعزز من تواجدها بالمملكة

أعلنت الطلائع للإطارات الوكيل الحصري لبريجستون بالمملكة عن افتتاح سلسلة مراكز خدمة جديدة مزودة بأجهزة حديثة وكوادر فنية مدربة في كل من جدة ومكة وأبها والمنطقة الشرقية وذلك للعناية بإطارات السيارات المختلفة.

وعن سلسلة المراكز الجديدة قال المهندس خالد باوزير المدير التنفيذي للطلائع: (نحرص دائما على تقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال مراكز الخدمة التي نزودها بأحدث التقنيات المستخدمة والكوادر الفنية المؤهلة والمدربة على استخدام الأجهزة الحديثة، وذلك سعياً منا إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الإطارات، حيث إن التقنيات الحديثة باتت تشكل جزءًا هاماً وركيزة أساسية في حياتنا مما يدفعنا إلى تزويد مراكزنا بها).

وأضاف باوزير: (يصل عدد مراكز بريجستون لخدمة الإطارات إلى 18 فرعاً داخل المملكة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية التوسع التي تنتهجها الطلائع للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من عملاء بريجستون، مؤكداً أن (الطلائع) تعتزم افتتاح مراكز خدمة جديدة هذا العام وذلك بعد ارتفاع نسبة المبيعات لبريجستون خلال الأعوام السابقة. وذكر أن (الطلائع للإطارات) تنوي بدء حملة جديدة عبر مراكز الخدمة الموزعة في جميع أنحاء المملكة بداية من هذا الشهر ولمدة 90 يوماً، حيث تقوم بتوزيع بطاقات خصم تصل قيمتها إلى 400 ريال مشاركة منها لعملائها المميزين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد