Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
بلووم العقارية تطلق مشروع (بلووم جاردنز) في أبو ظبي

أبو ظبي - «الجزيرة»

ستطلق شركة بلووم العقارية، الذراع العقاري لكل من شركة الإمارات الدولية للاستثمار والوطنية القابضة، مشروعا سكنيا راقيا تحت اسم (بلووم جاردنز) الممتد على آخر جزء متبق من كورنيش القرم الشرقي في العاصمة أبو ظبي نهاية الشهر الحالي.

وسيضم المشروع 640 وحدة سكنية من الفلل المنفصلة وشبه المنفصلة، وفلل التاون هاوس والشقق الفاخرة؛ لتمنح المستثمرين والراغبين في سكن راق واحدة من آخر الفرص لامتلاك عقار على الطريق الشرقي لكورنيش القرم. ومن المقرر أن تبدأ الشركة أعمال إنشاء هذا المشروع المتكامل في يناير 2009م.

وفي هذا الصدد قال هاني الشماع، الرئيس التنفيذي لبلووم العقارية: من المتوقع إنجاز مشروع بلووم جاردنز خلال النصف الأول من عام 2011، ليكون الأول من مجموعة مشاريع متعددة الاستخدامات ستطلقها الشركة تحت الاسم التجاري (بلووم) في عدد من المواقع الاستراتيجية. ويحمل اسم (بلووم) مفهوماً جديداً للتطوير العقاري، حيث تطمح الشركة إلى إطلاق جيل جديد من المشاريع العقارية يعلن بداية نهج حيوي يميزها عن غيرها من شركات التطوير العقاري في المنطقة.

وبالإضافة إلى بلووم جاردنز، تقوم الشركة حالياً بتطوير مجموعة من المشاريع متعددة الاستخدامات وفق أعلى المعايير العالمية، التي تنتشر في مواقع استراتيجية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وخارجها. وستوفر مشاريع بلووم المقبلة مجموعة من المرافق الفريدة تديرها أسماء بارزة في مجالات الفنادق والتعليم والضيافة والرعاية الصحية والترفيه.

واختتم هاني الشماع بقوله: (يعكس هذا المشروع طموحاتنا لأن تصبح بلووم المطور العقاري الرائد في الأسواق الناشئة بدءاً من أبو ظبي، وقريباً لتتوسع في أسواق أخرى من المغرب إلى فيتنام، ومن كازاخستان إلى جنوب إفريقيا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد