Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
إلى جانب تنفيذها للأمر السامي بقبول أوامر الإركاب الحكومي
(سما للطيران) تعلن ترحيبها ب تخفيض الطلاب والمرضى

أعلنت شركة (سما للطيران)، ترحيبها بالتوجيه السامي الكريم لقبول أوامر الإركاب الحكومي ومنح تخفيضات للطلبة والمرضى وخلافهم، ما يعكس سياسة سما الحالية وتجاربها في الستة أشهر الماضية.

وصرح السيد أندرو كوين، الرئيس التنفيذي لشركة (سما للطيران)، قائلاً: (نحن سعداء بأن نكون أول من يطبق وبفعل المرسوم الملكي، حيث كنا أول شركة طيران خاصة في المملكة تقوم بالإعلان ومنح تخفيضات تصل إلى50% للطلاب على رحلاتنا الداخلية، كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية نحو المجتمع، والتي تمتد لدعم العديد من الجهات الخيرية مثل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) والجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان وغيرها، وتوجيه المقام السامي يأتي تتويجاً للاجتماعات التي عقدناها خلال الفترة الماضية مع الهيئة العامة للطيران المدني وممثلين من الخطوط الأخرى، للاتفاق على آلية تنفيذ، تضمن مصلحة الوطن والمواطن، انطلاقاً من توجيهات الحكومة الرشيدة).

وحرصاً من سما للطيران على استفادة هذه الشرائح من خدماتها، قامت بتأهيل وتخصيص موظفين خدمات عملاء للتعامل معهم وإتمام حجوزاتهم عن طريق الرجم الموحد التابع للشركة.

وتقوم سما للطيران بتغطية 12 وجهة داخلية وهي: (الرياض، الدمام، جدة، أبها، جازان، حائل، عرعر، القريات، الجوف، تبوك، رفحاء، بيشة) و10 وجهات دولية تشمل كلاً من: (أبوظبي، الشارقة، دمشق، حلب، اللاذقية، عمان، بيروت، الإسكندرية، أسيوط، شرم الشيخ). وتتيح (سما للطيران) الحجز ببساطة عبر موقع سما على الإنترنت flysama.com، أو عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920005588 أو مكاتب مبيعات سما للطيران في المطارات وداخل المدن، أو زيارة وكلاء السفر والسياحة المعتمدين داخل أو خارج المملكة، ويمكن السداد ببساطة عن طريق بطاقات الائتمان أو النقد أو عبر خدمة سداد المتوفرة في أجهزة الصراف الآلي ومواقع البنوك الإلكترونية السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد