Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
عقد شراكة بين نادي طلاب (القولد كوست) و(المعهد التنفيذي للإدارة) الأسترالي

أستراليا (القولد كوست) - براء مختار

وقع نادي الطلاب السعوديين بالقولد كوست شراكة مستمرة مع المعهد التنفيذي للإدارة في المدينة لعقد أكثر من دورة إدارية للطلاب السعوديين وقد بدأ مسلسل الدورات لإدارية بدورة بعنوان: (إدارة التغيير) حضر الدورة أكثر من أربعين طالباً سعودياً يدرسون في مدينة القولد كوست.

وقد أثنى الكثير على الدورة وكيف أنها كانت إضافة حقيقية في مجال التغيير بين الواقع والمأمول وقد صرح الطالب سلطان الحارثي ل(الجزيرة) بأن شكر لله أولا ثم كل من ساهم في نجاح الدورة تنسيقاً وحضوراً. إذ قدمت العديد من المعلومات الجديدة والمهمة في إدارة التغير وكيفية تطبيقها في حياتنا الاجتماعية والعملية وأتمنى التوفيق للجميع في الدورات القادمة.

وقد وعد المهندس خضر المتحمي المنسق الثقافي بالنادي بالكثير من الدورات الدارية التي تتناسب مع الطلاب المبتعثين وتخصصاتهم المختلفة.

وأضاف المتحمي بأن هذه الخطوة تعد من الخطوات المهمة للطلاب المبتعثين إذ يسيرون بخط متوازي مع تخصصاتهم الأساسية ليستغلوا كل ثانية في بلد الغربة للتزود بالعلم والمعرفة بما يخدم أهدافهم على المستوى الشخصي أو على مستوى الضمير الجمعي لوطن يستحق منهم الكثير.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة لم تكن لتتم لولا توفيق الله أولا ثم الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين لكل الأندية السعودية الموجودة في مدن العالم بوجه عام وأستراليا بوجه خاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد