Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
تخريج دفعة جديدة من المبتعثين السعوديين من جامعات سدني الأسترالية

أستراليا (سدني) - براء مختار

نيابة عن سعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور علي بن محمد البشري رعى مدير الشؤون الثقافية بالملحقية الأستاذ ظافر بن ناصر الجلفان حفل تخريج دفعة من المبتعثين السعوديين في الجامعات الاسترالية بمدينة سيدني للفصل الدراسي الأول من عام 2008 في عدد من التخصصات والدرجات العلمية المختلفة والذي نظمه نادي الطلبة السعوديين في سيدني. ونقل الجلفان في كلمة ارتجلها بمناسبة الحفل تهاني وتبريكات كل من معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا ونيوزلندا حسن بن طلعت ناظر وسعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور علي البشري، لأبنائهم المبتعثين وتمنياتهم لهم بمزيد من التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

من جهته قدم رئيس نادي الطلبة السعوديين في مدينة سدني المهندس فريح بن شريدة العنزي التهنئة للخريجين نيابة عن زملائهم المبتعثين مثمنا جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ودعمها للمبتعثين وبرامج الابتعاث، وكذلك جهود المسئولين في وزارة التعليم العالي وسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية في تقديم كافة التسهيلات للمبتعثين للوصول إلى ما وصلوا إليه من شرف علمي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين كما تم تكريم المتفوقين واللجان الاستشارية والعاملة في النادي، كما قدم النادي درعا تذكاريا للملحقية الثقافية بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد