Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
اللواء التركي ل(الجزيرة):
القبض على مشتبه به مطلوب للاستجواب بالقريات

«الجزيرة»- سعود الشيباني

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخص مشتبه به مساء أمس الأول بحي الفيصلي بمدينة القريات.

وأكد المتحدث الأمني الرسمي بوزارة الداخلية اللواء المهندس منصور بن سلطان التركي في تصريح ل(الجزيرة): إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخص مشتبه به مطلوب للاستجواب.

وبين اللواء التركي خلال حديثه ل(الجزيرة) أن عمليات القبض تمت دون أي مقاومة أو تبادل لإطلاق النار بين الأجهزة الأمنية والشخص المطلوب للاستجواب، حيث تمت العملية بسرعة.

ولم يكشف المتحدث الأمني عن مضبوطات بحوزة الشخص الذي تم استيقافه على خلفية معلومات لم يتم التأكد من تورطه في عمليات إرهابية.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على (520) شخصاً ينتمون للفئة الضالة خلال الستة أشهر الماضية وتم الإعلان عن أهداف ونوايا فلول الفئة الضالة، حيث كانوا يخططون لشن عمليات أمنية بهدف ضرب اقتصاد الوطن.

كما أسفرت الإنجازات الأمنية وخلال العامين الماضيين من القبض على (1100) شخص من عدة جنسيات كانوا يخططون للقيام بعمليات إرهابية ويدعمون الإرهابيين.

ونجحت الأجهزة الأمنية خلال العامين الماضيين من شن عمليات استباقية ودك أوكار الإرهابيين وإجهاض عدة عمليات قبل تنفيذها، كما لم تخسر الأجهزة الأمنية خلال العامين الماضيين من رجال الأمن عدا (4) من رجال الأمن أحدهما ضابط، وكانت العمليات الاستباقية ساهمت في القبض على (1100) شخص من بينهم متورطون في عمليات إرهابية، كذلك تم ضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات مع الإرهابيين، وأيضاً ضبط بحوزتهم مبالغ مالية كان الإرهابيون يخططون لتهريبها خارج المملكة وعثر أيضاً بحوزتهم على عدة وثائق مزورة وكتب ومضبوطات أخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد