Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
استقبل أعضاء غرفة جدة والسفير السوداني
ولي العهد يشدد على التزام المصانع بالحفاظ على البيئة

جدة واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في الديوان الملكي بقصر السلام أمس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح التركي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال الاستقبال عن شكره وتقديره وأعضاء الغرفة لسمو ولي العهد على ما يجده القطاع الخاص في المملكة من دعم وتشجيع أسهم في تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفاعلة في حركة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات. وبين التركي أن ذلك ليس بغريب على سموه الذي لا يدخر جهداً في تقديم العون والدعم للقطاع الخاص بما يتواكب مع النهضة التنموية التي تعيشها البلاد بفضل الخطط المدروسة والمحكمة من قيادتنا الرشيدة رعاها الله.

وقد استمع سمو ولي العهد إلى شرح عن النشاطات الاقتصادية المختلفة التي تشرف عليها الغرفة، وكذلك النشاطات الاجتماعية وعمل اللجان في الغرفة.

وأثنى سمو ولي العهد على مساهمة القطاع الخاص في النهضة الشاملة بالمملكة مؤكداً حفظه الله أهمية الدور المناط بهذا القطاع في مجال تدريب وتهيئة فرص العمل للشباب السعودي.

وشدد سموه على ضرورة التزام المدن الصناعية والمصانع التي تشرف عليها الغرفة التجارية الصناعية بجده للحفاظ على البيئة المحيطة بها.. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد، ومعالي نائب رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ حمد بن عبد العزيز السويلم، ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.

كما استقبل سمو ولي العهد في مكتبه بالديوان الملكي بقصر السلام أمس سفير جمهورية السودان لدى المملكة محمد أمين عبد الله الكارب الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة العربية السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد