Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
وصفها بأنها نقلة متميزة في أداء الأندية الرياضية
الأمير سلطان بن سلمان يشيد بمبادرة رئيس نادي الهلال

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والمتمثلة في تخصيص نسبة 25% من قيمة تذاكر مباريات النادي لصالح الجمعيات الخيرية.

ووصف سموه المبادرة بأنها إضافة جديدة لسجل سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد في العمل الخيري، ونقله متميزة في أداء النوادي الرياضية لمسؤولياتها الاجتماعية، وتفاعلها مع قضايا حيوية إلى جانب دورها الملموس بقطاع الشباب والرياضة.

وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن تقديره وامتنانه بالإنابة عن مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين والآلاف من أولياء أمور الأطفال المشمولين بخدماتها في العديد من مناطق المملكة لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لهذه المبادرة الجديدة ولما يوليه من اهتمام ومساندة لجمعية الأطفال المعوقين بصفة دائمة.

وقال سموه في خطاب بعث به إلى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال: إنني على ثقة بمشيئة الله في أن انتخابكم رئيساً للنادي سيكون إضافة لتاريخ هذا النادي العريق، وللرياضة السعودي بوجه عام بما عرف عنكم من فكر مستنير، ومبادرات وطنية، متمنياً لكم دوام التوفيق.

وجدير بالذكر أن صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعد أحد الداعمين الرئيسيين لجمعية الأطفال المعوقين، حيث تبنى سموه قبل سنوات تنظيم أمسية شعرية حاشدة في الرياض خصص إيرادها لصالح الجمعية، كما يقدم سموه دعماً سنوياً للجمعية وبرامجها الخيرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد