Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
بعد أن كسبوا اليونان ب3-1 بألمانيا
منتخبنا للطائرة أبطالاً لبطولة العالم العسكرية

كتب - محمد الحناكي

حقق منتخبنا الوطني العسكري كأس العالم للكرة الطائرة بعد فوزه على نظيره اليوناني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمع المنتخبين في نهائي بطولة العالم العسكرية والتي تستضيفها ألمانيا ونجح نجوم منتخبنا بقيادة المدرب الوطني خالد بن عبدالرحمن العمار في أن يحققوا أول إنجاز لبطولة العالم للكرة الطائرة يسجل باسم المملكة رافعين بذلك راية التوحيد على أرض ألمانيا كنوع من مراسم التتويج كون منتخبنا سيداً لمنتخبات العالم العسكرية وبطلاً أوحد في سماء الطائرة العالمية ونجح صقورنا الخضر في فرض هيمنتهم وإبراز ملامح الرقي والتطور الرياضي التي شهدته المملكة العربية السعودية من خلال إبداعات نجومنا في فنون اللعبة مجبرين نجوم العالم ومتابعي البطولة بوسائل الإعلام بالإشادة بمنتخبنا الوطني وتحقيقه للإنجاز العالمي وأبهر البخيت وزميله الجهني فن الضربات الساحقة والإغلاق الجيد بالمساحات الفارغة على الشبكة ومنح النجوم مساحات لإخراج فنونهم الذاتية في تطبيق المهارات الإبداعية التي أبهرت متابعي بطولة العالم ومسؤولي الاتحاد الدولي.. وجاءت الأشواط (25-12 - 13-25 - 25-21 - 25- 20).

هذا ويصل منتخبنا في الثالثة من فجر اليوم الاثنين لمطار الملك خالد الدولي بالرياض ويكون في مقدمة مستقبليهم مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة وعدد كبير من المسؤولين.

ومن جهته قدم مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة العميد صالح بن مطر السواط الإنجاز العالمي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. كما قدم السواط تهنئة للجهازين الفني والإداري ونجوم منتخبنا الوطني على تحقيقهم الإنجاز العالمي والذي سجل عالمياً.. كما امتدح السواط التعاون الكبير الذي لقيه من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومبدياً سعادته بهذا التعاون الكبير والذي أثمر عن شراكة صبت في الأخير في مصلحة الوطن.. كما أعلن السواط عن تقديم مكافأة مالية لأعضاء البعثة السعودية من قبل إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة مقدارها عشرون ألف لكل عضو.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد