Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل في بيان صحفي:
والدي التزم سداد جميع ديون النادي بعد نهاية فترتي الرئاسية

أصدر رئيس نادي الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل بيانا صحفيا أعلن فيه عن التزام والده صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بدفع كافة الديون المترتبة على النادي بعد انتهاء فترة رئاسته.. كما كشف أن سمو والده قد التزم بمبلغ قيمة عقد انتقال اللاعب محمد نامي واللاعب المعتزل سامي الجابر.

كما أشار في بيانه إلى أن إدارته استلمت النادي وكان دخله من الاستثمار لا يتجاوز (5) ملايين ريال.. وأنها سلمت النادي ودخله يقارب الـ(50) مليون ريال.

وهنا نص البيان:

بيان صحفي

بداية يسعدني ويشرفني أن أقدم أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارته على تسلمهم رسميا مهام عملهم لخدمة الهلال والذي نسأل الله تعالى لهم التوفيق والسداد والمواصلة في حصد البطولات والإنجازات كما لا يفوتني أن أشكر كافة منسوبي النادي من أعضاء مجلس إدارة وإداريين ولاعبين على ما قدموه خلال فترة عملنا والتي تتوجت والحمد لله بتحقيق الكثير والكثير من المنجزات والبطولات وأنا هنا أحببت أن أوضح لجميع الرياضيين والهلاليين خاصة ما يخص الجانب المالي بعد تركي للنادي حتى لا يكون هناك أي مجال للتساؤل والاجتهاد.

أولاً: إننا نقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي السابق على تسليمه النادي لنا وهو خال من الديون علما بأننا عند تسلما للنادي قبل أربعة مواسم كان دخله من الاستثمار لا يتجاوز خمسة ملايين ريال والآن وبفضل من الله ومنته نسلم النادي ودخله ما يقارب خمسين مليون ريال.

ثانياً: أن والدي صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود حفظه الله قد التزم بدفع كافة الديون المترتبة على نادي الهلال بعد انتهاء فترة رئاستي التي تقدر بـ(5.158.339) ريالا وسبب وجود هذه الديون هو خصم الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمبالغ قديمة تخص إدارات سابقة من إعانة لاحتراف والنقل التلفزيوني الخاصة بإدارتنا علما بأن والدي حفظه الله قد قدم للنادي بصفته الداعم الأول للهلال أكثر من مائة وثلاثين مليون ريال سعودي خلال أربع سنوات فقط.

ثالثاً: هناك مبالغ التزم بها سمو والدي كعضو شرف للنادي وهي عبارة عن قيمة عقد انتقال اللاعب محمد نامي وهي خمسة ملايين ريال وعقد اللاعب سامي الجابر وهي ميلونا ريال لهذا أحببت أن أبين لجمهورنا الكبير بأننا ولله الحمد قد قدمنا ما نستطيع من جهد ومال وإخلاص لخدمة الزعيم وسنواصل أنا وسمو والدي خدمة الكيان الهلالي، متمنين من الله سبحانه أن يوفق الإدارة الحالية لما فيه نجاح الزعيم وخدمة الوطن والله الموفق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد