Al Jazirah NewsPaper Monday  30/06/2008 G Issue 13059
الأثنين 26 جمادىالآخرة 1429   العدد  13059
برعاية إعلامية حصرية ل«الجزيرة»
اليوم تنطلق فعاليات برنامج الرياضة للجميع على ملاعب نادي المزاحمية

«الجزيرة» - المزاحمية

تنطلق اليوم الاثنين وعلى ملاعب نادي المزاحمية فعاليات برنامج الرياضة للجميع والذي يقيمه المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض بالتعاون مع نادي المزاحمية ويشتمل البرنامج على فعاليات عديدة يشارك فيها الكثير من محبي الرياضة.. بمختلف الأعمار.. ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع،،،

لكثرة الفرق المشاركة

تقديم الفعاليات.. والفرق تحت مجهر الكشافين

قررت اللجنة العليا المنظمة تقديم بدء الفعاليات ليوم الاثنين 26-6 وذلك عائدا لكثرة الفرق المشاركة في كرة القدم والطائرة واليد والتنس.

جاء ذلك في تصريح ل(الجزيرة) لرئيس نادي المزاحمية الرياضي الأستاذ سعد العمران نائب رئيس اللجنة العليا للبرنامج وبتوجيهات من رئيس اللجنة العليا للبرنامج الأستاذ عبدالعزيز بن سيف البتال اجتمعت مساء الأربعاء 21-6 واللجان المنظمة هي اللجنة التنفيذية واللجنة الاعلامية والرياضية وحفل الافتتاح والختام ولجنة اختيار المميزين وتسجيل المشاركين.. هذا ومن الملاحظ بأن أسماء الفرق المشاركة مأخوذة من أسماء بعض الفرق السعودية والأوروبية التي من المنتظر أن تتنافس وبقوة على الحصول على الكأس كون هذه الفرق تضم نخبة من اللاعبين المميزين رياضيا وخلقيا ومن المتوقع وصول عدد من مندوبي فرق الممتاز والأولى في لعبة القدم لاكتشاف تلك العناصر وامكانية ضمها لفرق الممتاز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد