Al Jazirah NewsPaper Monday  30/06/2008 G Issue 13059
الأثنين 26 جمادىالآخرة 1429   العدد  13059
ملتقى التوظيف والتدريب لبرنامج الأمير محمد بن فهد يبدأ فعالياته بالجبيل

الجبيل - عيسى الخاطر

حث المدير العام للهيئة الملكية بالجبيل رئيس لجنة السعودة بمدينة الجبيل الصناعية المهندس جاسم بن عامر الحجي عموم المؤسسات والشركات بالجبيل للاستفادة من الخدمات التي يوفرها برنامج الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي الكفء.

وأضاف الحجي أثناء افتتاحه أمس الأول فعاليات برنامج الأمير محمد بن فهد للتوظيف الذي أُقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى بمدينة الجبيل الصناعية أن فكرة البرنامج فكرة رائدة، وهي امتداد لاهتمام سموه الكريم بالشباب ودعمهم في الحصول على فرص العمل المناسبة والشريفة.

ولدى وصوله مقر الحفل افتتح المهندس جاسم الحجي المعرض المصاحب للملتقى الذي يحتوي على أجنحة للعديد من الشركات التي تستقبل طلبات الراغبين في العمل من الشباب.

من جهته ألقى الدكتور مصلح العتيبي مدير كلية الجبيل الصناعية مدير مكتب برنامج الأمير محمد بن فهد بالجبيل كلمة في الحفل الخطابي الذي أُقيم بهذه المناسبة، استعرض من خلالها إنجازات مكتب البرنامج بالجبيل وأبرز مشاريعه الاجتماعية ومبادراته الإيجابية المبنية على رؤيته ورسالته وأهدافه تجاه الشباب والشابات. تلا ذلك كلمة للأستاذ زيدان الزيدان مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، تطرق من خلالها إلى دور وأهداف الصندوق وشجّع في كلمته الشباب طالبي العمل على المسارعة لتسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للصندوق. بعد ذلك دشن المهندس الحجي الموقع الإلكتروني لمكتب البرنامج بالجبيل وهو (www.pmpydj.org.sa)، كما قام سعادته بتكريم الشركات والجهات المشاركة في الملتقى.الجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى تقام لأول مرة بالجبيل الصناعية؛ حيث فاق عدد الزوار 2000 زائر في اليوم الأول، كما بلغ عدد الشركات المشاركة في الملتقى 14 شركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد