Al Jazirah NewsPaper Monday  30/06/2008 G Issue 13059
الأثنين 26 جمادىالآخرة 1429   العدد  13059
الأمير محمد بن نايف تبرع بمليون ريال
الأمير نايف يتبرع بثلاثة ملايين ريال لمؤسسة الدعوة الخيرية

الرياض - الجزيرة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز - الرئيس العام لمؤسسة الدعوة الخيرية - شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - وزير الداخلية - على تبرعه بثلاثة ملايين ريال دعماً من سموه الكريم لمؤسسة الدعوة الخيرية.

وقال سموه: إن هذا الدعم لا يستغرب على سمو سيدي لما عرف عنه من دعم مستمر للعمل الخيري والدعوي، وهو استمرار لما سار عليه ولاة الأمر في هذه الدولة المباركة في دعم كل عمل خير للإسلام والمسلمين.

وقال سموه: إن هذا الدعم من ولاة الأمر - وفقهم الله - لمؤسسة الدعوة الخيرية، لما لمسوه من مناشطها الخيرية في نشر العقيدة الصحيحة ومحاربة الأفكار الهدامة وتوعية المجتمع والتحذير من الفكر الضال وتصحيح المفاهيم المغلوطة وإبراز دور العلماء في الدعوة إلى الله ونشر الخير، مستخدمة في ذلك كل الوسائل المتاحة وخاصة استغلال التقنية الحديثة.

كما وجه سموه شكره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية - على تبرعه للمؤسسة بمليون ريال.

وفي ختام تصريحه قال سموه: أسأل الله أن يجعل هذا التبرع السخي من سمو سيدي الأمير نايف وتبرع أخي الأمير محمد بن نايف في ميزان حسناتهم ورفعة في درجاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد