Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/07/2008 G Issue 13061
الاربعاء 28 جمادىالآخرة 1429   العدد  13061
هيئة السياحة تكرم الطلاب المشاركين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي

الجزيرة - الرياض

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار رعى الأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني نائب الأمين العام للتسويق والإعلام بالهيئة بالقاعة الرئيسة بمقر الهيئة حفل تكريم طلاب كلية السياحة والآثار بجامعة الملك سعود المشاركين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الأول.

وأعرب الجهني عن شكره وتقديره لعميد كلية السياحة والآثار الدكتور سعيد السعيد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية على مشاركتهم الفاعلة في لجان ملتقى السفر الذي عقد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 23-27 مارس 2008 بالعاصمة الرياض.

وأعرب عن ثقته في كفاءة الطلاب في المساهمة في مسيرة تطوير صناعة السياحة الوطنية. ونوه الجهني ب (الشراكة) التي تجمع الهيئة بالكلية. واصفاً الملتقى بأنه أحد العلامات البارزة في السياحة السعودية ونقطة التقاء لجميع المهتمين بالسياحة السعودية.

من جانبه عبر عميد كلية السياحة والآثار الدكتور سعيد السعيد عن سعادته بإتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في الملتقى، كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار على رعايته ومتابعته لأنشطة الكلية. وثمن السعيد جهود الأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني نائب الأمين العام للتسويق والإعلام بالهيئة وكافة منسوبي الهيئة العامة للسياحة والآثار في تنظيم ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الأول.

وأشاد الدكتور عبدالله بن سليمان الوشيل مدير عام المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (يا هلا) بالطلاب الذين أظهروا مهنية عالية في المشاركة في تنظيم الملتقى لفتت انتباه رجال الأعمال والمستثمرين في صناعة السياحة. داعياً الطلاب إلى تحديد مسارهم الوظيفي قبل التخرج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد