Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
بمناسبة رعايته لمهرجان جدة
أمير منطقة مكة المكرمة يكرم البنك الأهلي

جدة - الجزيرة

يُشارك البنك الأهلي في رعاية مهرجان (جدة غير 29) الذي انطلقت فعالياته مساء الأربعاء على كورنيش جدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وأوضح عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن رعاية البنك للمهرجان تنطلق من حقيقة راسخة هي عمق انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وحرصه على دعم التنمية الوطنية عبر مختلف المجالات.

وأعرب أبو النصر عن ثقته بتميز المهرجان في فعالياته وأنه سيسهم في دعم استراتيجية السياحة الوطنية، وأن يُحقق المزيد من النمو لهذه المدينة العريقة والثرية بتنوعها الثقافي والحضاري،التي تعكس الوجه المُشرق للمملكة.

ومن جانب آخر تسلّم الشريف خالد آل غالب رئيس قطاع الأفراد بالبنك الأهلي درع التكريم من أمير منطقة مكة المكرمة، وأشار إلى أن مهرجان (جدة غير) أصبح اليوم أحد أبرز الأحداث السياحية، ليس في المملكة فحسب، بل وعلى المستوى الإقليمي. وأضاف أن بين البنك الأهلي ومهرجان جدة قيماً مشتركة تعكس الانتماء وخدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل. واختتم حديثه بالقول: إن جدة مدينة تحظى بالكثير من المقومات السياحية التي تُتيح لها فرص المنافسة في اختيارات السائحين؛ الأمر الذي يعزز مكانتها الاقتصادية ويزيد من مقوماتها الجاذبة لمختلف أنواع الاستثمار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد