Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
حصلت على حقوق الامتياز بالمملكة والشرق الأوسط
الخليج تطلق نظام PINGU لتعلم الإنجليزية للأطفال

أطلقت شركة الخليج للتدريب والتعليم نظاماً حديثاً ومتكاملاً لتعلُّم اللغة الإنجليزية موجهاً ومخصصاً لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال من خلال نظام Pingu في المملكة والشرق الأوسط.

كشف ذلك المهندس الوليد الدريعان العضو المنتدب للشركة بأن الخليج قامت بطرح نظام (PINGU) بعد دراسة جدوى للسوق السعودي استمرت لمدة عامين كاملين في مجال حاجة السوق للبرامج الجديدة في اللغة الإنجليزية حيث تبين وجود فجوة تأسيسية وصعوبة في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مما دفعنا لإيجاد الحل الأمثل فكان خلاصة هذا الجهد تقديم هذا النظام الذي يعمل على تأسيس اللغة الإنجليزية عند الأطفال كلغة ثانية بالمراحل المبكرة لسهولة تعلم الطفل للشيء في هذه السن مما يعطي له الثقة مستقبلاً ويُنمّي مداركه اللغوية بشكل عميق.. وأضاف: حرصاً من شركة الخليج على ترجمة رؤيتها وتقديمها للسوق السعودي من خلال التوسع الأفقي وخطوة أولى من نوعها على مستوى المملكة ضمن أسس علمية وعملية مدروسة وملبية لحاجات عملائها المختلفة من خلال طرح نظام PINGU البرنامج الحديث والأول من نوعه في المملكة والمعتمد دولياً ضمن أفضل البرامج تأثيراً على الطفل إذ يقوم بدوره على تطوير وتفعيل المهارات الأساسية للطفل من عمر 4 - 10 سنوات بطريقة فريدة ومشوقة مستمدة من أسس علمية ومن واقع حياة الطفل باستخدام بيئة اللعب والمرح الذي بدوره يعزز من قدرة الطفل على اكتساب وإتقان وتعلم اللغة الإنجليزية بمهارة كلغة ثانية بجانب لغة الطفل الأم.

وأشار الدريعان إلى حرص الشركة على توفير بيئة تعليمية متكاملة بما يتناسب واحتياجات الطفل الشخصية من عناية واهتمام باستخدام نظام متكامل لتعليم اللغة الإنجليزية يعتمد على الوسائط المتعددة الحديثة من نوعها لتساعد الكادر التعليمي في إيصال المعلومة بما يسهل عليه ممارسة هذه اللغة قراءةً وتحدثاً وكتابة ومدعماً بمواد تدريبية شيقة للأطفال من خلال كادر تعليمي مؤهل ومتدرب من الخبراء للتعامل مع الأطفال في هذه السن.

وأكد بأن الأطفال الذين يتم التحاقهم بهذه الدورات سوف يتم تأسيسهم في اللغة الإنجليزية بما يساعد على تسهيل ممارسة اللغة الإنجليزية كلغة للتواصل وتبادل المعلومات ونقل الثقافات.

الجدير ذكره أن نظام (PINGU) المطروح حالياً منتشر في أكثر من 90 دولة حول العالم وقد حصلت شركة الخليج للتدريب والتعليم على حقوق امتيازه في منطقة الشرق الأوسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد