Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
بوم أند مرسييه تطرح ريفييرا xxl للنساء

أكدت دار الساعات السويسرية بوم أند مرسييه - Baume AND Mercier على أهمية تطوير تصميمات الساعات لديها بشكل يتناسب مع أذواق ومتطلبات محبي الساعات الفاخرة في المنطقة، ولذلك طرحت التصميم الجديد لتشكيلة ساعات ريفييرا اكس اكس إل.. ونجحت شركة تصنيع الساعات السويسرية في الجمع بين الأنوثة والوقار.

وتماشياً مع روح الخط، تحافظ التشكيلة على المواصفات المميزة البزل المزدوج بالجوانب الاثني عشر، والمؤمن بأربعة مشابك مرصعة بالدر، مغلف بالذهب الأبيض في النسخة السوداء، فيما يبرز بلور سبفاير إشعاع الذهب على النسختين البيضاء والوردية.

ولمزيد من تعزيز طبيعة الساعة الثمينة تم ترصيع الإطار الخارجي للساعة لعلبة الذهب الأبيض بـ 400 قطعة من الألماس يبلغ إجمالي وزنها 9.5 قيراط.

توفر الهندسة الأصلية في معيار حركة (دوبويس دبراز) 14400 الميكانيكية ذاتية الملء أناقة على الواجهة خصوصاً من خلال وظيفة الساعة القفازة.. وتتمتع الأخيرة بالإشراقة نتيجة تداخل تأثيرات الضوء والشفافية، وتدعم تركيبة دقيقة من بلور سبفاير المثلج مع أم اللؤلؤ.. التاج مزين ب(باجيت)، كما تكسب الألماسات رائعة الشكل اللمسة النهائية الرائعة.. وللتأكد أن مرتدي الساعة لا ينقصه شيء من الدقائق الداخلية لهذه الساعة الثمينة يمكن الاستمتاع بالحركة من خلال خلفية الكيسة من بلور سبفاير.

ومن خلال تشكيلة ريفييرا اكس اكس إل ساعة الحلي العالية القفازة هذه تعرض دار الساعات السويسرية بوم أند مرسييه مرة أخرى موهبة إبداعية لأستوديو التصميم لديها إلى جانب خبرة تصنيع الساعات التي اكتسبتها من خلال تاريخها الطويل الذي يصل إلى 177 عاماً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد