Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
المجتمع الاقتصادي

الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة يرعى حفل توقيع اتفاقية توظيف 191 طالب عمل منها (154) وظيفة نسائية غداً الأحد بالصالة الرئيسية بالإمارة بين صندوق الموارد البشرية هدف وشركة حائل للتنمية الزراعية (هادكو).

****

الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية استقبل بمكتبه بالإمارة بالدمام عبدالله عبد اللطيف الفوزان والدكتور سمير العمران المشرف العام على مشروع الإسكان الميسر.

تم خلال اللقاء عرض شرح تفصيلي لمشروع الفوزان للإسكان الميسر المقام بطريق العزيزية بالخبر الذي افتتحه مؤخراً الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.

****

عساف عبد الله العساف محافظ الأسياح رئيس لجنة التنمية دشن أمس الأول فعاليات مهرجان صيف الأسياح الأول تحت شعار (الأسياح بهجة السياح) والمقام في منتزه الأمير فيصل بن بندر في سد مارد بالمحافظة تضمن المهرجان عدد من الفعاليات والزيارات للأماكن التراثية كما حضر الحفل عدد من رؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي والأعيان وعدد كبير من السائحين من داخل وخارج المحافظة.

*****

المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء أبرم عقداً مع شركة اتحاد المقاولين الخليجية المحدودة لإنشاء خط أنابيب وقود يربط ما بين الرياض والقصيم بتكلفة بلغت 496.2 مليون ريال.

الخط الجديد يهدف إلى مواجهة الزيادة المطردة في استهلاك الوقود الخام بمحطة القصيم المركزية وتسهيل وتطوير أسلوب نقل الوقود.

*****

أحمد المنصور الزامل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، ومازن الحرير المدير المالي لمجموعة سعودي اوجيه المتحدة، والدكتور عبد الله بن سعد العبيد مدير عام المعهد أبرموا اتفاقيتي دعم لتوفير (327) وظيفة.

*****

توقيع الاتفاقيتين يأتي في إطار حرص الصندوق على دعم كافة المنشآت وتشجيعها على الاستفادة من الدعم المادي الذي يقدمه الصندوق لتدريب وتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.

*****

الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس سلسلة المقاهي والفطائر المحلاة (دانكن دوناتس) افتتح مؤخراً الفرع الخمسين في الامارات في مركز (اب تاون).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد