Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
برنامج الأمير محمد بن فهد يدرب صم الشرقية على الحاسب الآلي

الدمام - خالد المرشود

يعقد نادي الصم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب دورة في تنمية مهارات الحاسب الآلي لعدد من الصم من أنحاء المنطقة وذلك بمقر النادي بحي الفيصلية بالدمام خلال الفترة من اليوم 2-7 إلى 12-8-1429هـ.. ووفقاً لرئيس مجلس إدارة نادي الصم بالدمام ناصر بن وهق السهلي فإن المتدرب سيمنح نهاية الدورة شهادة معتمدة من قبل النادي وبرنامج الأمير محمد إلى جانب تقديم مكافأة مالية مجزية مقدمة من برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، ونوه السهلي بعناية برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب على توطيد علاقته بإخوانه من ذوي الاحتياجات الخاصة عموماً وفئة الصم خصوصاً، من جهته أكد المدير التنفيذي لبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام أحمد بن عبد الرحمن الحواس على دعم برامج وأنشطة الصم إلى جانب تقديم كافة التسهيلات التي تعين الصم تحمل مشاق الحياة.

وأشار الحواس إلى أن إقامة دورات متخصصة نافعة للصم في فترة الصيف هي إحدى محاور البرنامج في عقد الدورات المفيدة وذلك بالتعاون مع نادي الصم بالدمام باعتباره نواة الالتقاء وبوتقة الانطلاقة ومد جسور التواصل مع كافة الصم بالمنطقة الشرقية.

وأكد المرشود أن النادي من المزمع أن يقيم رحلة سياحية للصم المتفوقين دراسياً من منسوبي النادي والمشاركين بدورات النادي وذلك لعدد من مصايف ربوع بلادنا الحبيبة وأداء مناسك العمرة بعد عقد الدورة مباشرة.. ولمزيد من التفاصيل حيال دورة الحاسب الآلي والرحلة السياحية للصم يمكن الاتصال على هاتف ( 03811124) أو جوال (0555154965).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد