Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
افتتاح الأندية الصيفية بحفر الباطن

حفر الباطن - قاسم دغيم الظفيري

تم بعون الله افتتاح الأندية الصيفية بمحافظة حفر الباطن بمتابعة من مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن (بنين) عوض بن صالح السرور، وبإشراف رئيس قسم النشاط بالإدارة الأستاذ عبد الله بن سليمان الدبيان ورئيس الأندية الصيفية الأستاذ محمد خلف. وقد قام كل نادٍ بعمل حفل استقبال للطلاب المشاركين .. ففي نادي الأمجاد بمدرسة حسان بن ثابت كانت مراسم الافتتاح عبارة عن كلمة ترحيبية لمدير النادي الأستاذ خالد المحيميد تلا ذلك عرض مرئي لما تم تنفيذه من برامج في العام السابق ثم عرض لمسرحية النادي المسكون.

وفي نادي الأشبال بالحسن البصري كانت مراسم الافتتاح عبارة عن كلمة ترحيبية لمدير النادي الأستاذ عقلا العنزي ثم تقسيم الطلاب إلى أسر، ثم إقامة مسابقة ترفيهية وتوزيع الجوائز على الطلاب بمشاركة مشرف النشاط الأستاذ سليمان العنزي.

وفي نادي المعالي بمدرسة الإمام النسائي كانت مراسم الافتتاح عبارة عن كلمة لمدير المدرسة الأستاذ جديع العنزي، ثم توزيع الطلاب لأسر ثم إقامة مباراة ترفيهية على الملعب الصابوني.

وشدد مديرو النوادي على أهمية الانتظام للطلاب المشاركين للاستفادة من برامج الأندية، علماً بأن هذه الأندية سوف تستمر حتى الخامس من شهر شعبان، وسيتخللها رحلات لمحافظة الطائف وأداء مناسك العمرة للطلاب المنتظمين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد